الرئيسية > تبركيك > البوليس كيقلبو على حلاق فيه كورونا محتارمش الحجر وحل المحل ديالو
21/05/2020 05:00 تبركيك

البوليس كيقلبو على حلاق فيه كورونا محتارمش الحجر وحل المحل ديالو

البوليس كيقلبو على حلاق فيه كورونا محتارمش الحجر وحل المحل ديالو

وكالات//

قالت مجلة “فوكس” الألمانية أن محل حلاقة في نيويورك خدم زبائنه رغم الحظر المفروض على صالونات الحلاقة  منذ الـ 22 مارس الماضي، وأضافت أن حلاقا يعمل بالمحل تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتبحث السلطات الآن عن الزبائن الذين خدمهم الحلاق، على أمل معرفة حالتهم ووضعهم في المستشفى في حال تبين إصابتهم بالفيروس.

ونصحت السلطات الصحية الأشخاص، الذين ترددوا على صالون الحلاقة في الأسابيع الماضية القيام بفحص سريع، لمعرفة احتمال إصابتهم أيضاً بالفيروس، حسب ما ذكرت صحيفة “يو إسه إيه توداي” الأمريكية.

في المقابل، قالت الدكتورة كارول سميث في تصريحات نقلها موقع قناة ” nbcnews” الأمريكية ” إننا نتخذ إجراءات استثنائية لمحاولة تقليل انتشار هذا المرض الخطير”.

أضافت:”معرفة أن صالون حلاقة يعمل بشكل غير قانوني وبداخله شخص مصاب بالفيروس أمر محبط جداً”.

وتابعت قائلة “بقدر ما نرغب جميعًا في الخروج والحصول على قصة شعر احترافية، فإن هذا النوع من الاتصال المباشر لديه القدرة على نشر هذا الفيروس بشكل كبير في مجتمعنا وخارجه”.

موضوعات أخرى

04/06/2020 16:00

تحليل الخبراء لتطبيق “وقايتنا”.. رغيب لـ”كود”: التطبيق الأصلي من سنغفورة لكن المغاربة دارو مجهود كبير باش يطوروه وضروري يكونو فيه مشاكيل فاللول.. والمحرزي: كننصح بيه حيت مافيه حتى انتهاك للخصوصية.. والدولة كشفات على “الكود سورس” ديالو باش نعرفوه آمن ومزيان

04/06/2020 15:30

زلزال الاستقالات والإعفاءات فالصحة فوقت كورونا ما زال نايض عليه الصداع وسط حديث عن استقالة جديدة.. ولطفي لـ”كود”: هادشي سبابو أشخاص فمحيط لوزير لي همهم الوحيد التعويضات