الرئيسية > آش واقع > البوليس طار على لي هرس ثاني طوبيس من الأسطول الجديد فكازا فقل من 24 ساعة
14/02/2021 20:20 آش واقع

البوليس طار على لي هرس ثاني طوبيس من الأسطول الجديد فكازا فقل من 24 ساعة

البوليس طار على لي هرس ثاني طوبيس من الأسطول الجديد فكازا فقل من 24 ساعة

أنس العمري ـ كود//

البوليس طار على لي هرس ثاني طوبيس من حافلات الأسطول الجديد فكازا فأقل من 24 ساعة. عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء تمكنت، اليوم الأحد، من إيقاف قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، والذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بإلحاق خسائر مادية وتعييب ناقلات  ذات منفعة عامة.

وكان القاصر المشتبه أقدم، اليوم الأحد، على تكسير الزجاج الواقي لحافلة جديدة للنقل العمومي بحي “درب التازي” بمدينة الدار البيضاء، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

واحتفظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

ويعتبر هذا الحادث هو الثاني من نوعه في ظرف يومين بمدينة الدار البيضاء ، إذ سبق لمصالح الشرطة أن أوقفت قاصرا آخر يبلغ من العمر 17 سنة بعدما أقدم على إلحاق خسائر مادية بحافلة أخرى للنقل الحضري، أمس السبت، حيث تم إخضاعه بدوره لتدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

موضوعات أخرى