الرئيسية > آش واقع > البوليس شدو لي تكرفسو على طبيب ومرتفق فسبيطار إنزكان
04/12/2023 20:33 آش واقع

البوليس شدو لي تكرفسو على طبيب ومرتفق فسبيطار إنزكان

البوليس شدو لي تكرفسو على طبيب ومرتفق فسبيطار إنزكان

أنس العمري – كود///

شدات عناصر الأمن التابعة للمصالح الولائية في أكادير، شخصين يشتبه تورطهما في قضية كتعلق بإهانة موظف عمومي أثناء مزاولة عمله، مرفوقة باعتداء جسدي.

وكانت ولاية أمن أكادير تفاعلت مع شريط فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة مساء أمس الأحد (4 دجنبر)، يظهر فيه شخص يحدث فوضى ويعنف مرتفقا وإطارا طبيا بداخل مستشفى عمومي بمدينة إنزكان.

وعلى ضوء الأبحاث والتحريات المنجزة على هذا الشريط، تبين أن الأمر كيتعلق بقضية عالجتها مصالح الشرطة بمنطقة أمن إنزكان بتاريخ 1 دجنبر، حيث أسفر التدخل الفوري لعناصر الأمن الوطني عن إلقاء القبض على المشتبه فيه الرئيسي، وكذا والده الذي يشتبه في تورطه في سب وشتم موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه.

هذا، وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تجري إحالتهما على العدالة يوم أمس الأحد.

موضوعات أخرى

21/02/2024 19:50

المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية تلاقى قائد القيادة الأمريكية ف إفريقيا  USAFRICOM (تصاور)

21/02/2024 19:00

بالنسبة للعيالات المغربيات الكاسك والتغوتينيت من اهم اختراعات لي خدمات تكافئ الفرص للمرأة مع الرجل من بعد أقراص منع الحمل طبعا

21/02/2024 18:31

سيدنا هضر بالصبليونية مع سانشيز.. وقالو: شحال هادي ماهضرت فالتليفون مع الملك فيليبي – فيديو

21/02/2024 17:46

البرلماني السابق الفايق تبلغ فحبس “راس الما” بقرار تجريدو من عضويته فمجلس النواب