الرئيسية > آش واقع > البوليس زربو على جوج شفارة هجمو على محل ديال التلفونات بمراكش
30/11/2020 20:20 آش واقع

البوليس زربو على جوج شفارة هجمو على محل ديال التلفونات بمراكش

البوليس زربو على جوج شفارة هجمو على محل ديال التلفونات بمراكش

أنس العمري ـ كود//

لبوليس زربو على جوج شفارة هجمو على محل ديال التلفونات بمراكش. مصدر مطلع كشف أن مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز قد تفاعلت بسرعة وفعالية مع شكاية في شأن الهجوم على محل الغير المقرون بالسرقة، استهدفت محلا لبيع الهواتف النقال بالحي المحمدي، مساء أمس، من قبل جانيين مجهولين لاذا بالفرار في وجهة مجهولة فور تنفيذهما لعملية السرقة، وفق ما صرح به صاحب المحل.

ومكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة من قبل عناصر الدائرة الأمنية السابعة من تشخيص هوية المشتبه بهما قبل أن يجرى إيقاف أحدهما وهو في حالة تخدير، في ظرف وجيز من لحظة التبليغ عن النازلة.

هذا، وقد تعرف الضحية إيجابا على المشتبه به بعد عرضه عليه، ليجري إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة في أفق الوصول لشريكه المتواري عن الأنظار.

موضوعات أخرى

22/01/2021 15:00

مايا شي مرات كاتزبالي فاللايفات! و هاد المرة زبالات بزاف ! واش نتي بعقلك كاتهاجمي ضحايا الاغتصاب و ترضي ليهم اللومة ؟ واش مافراسكش بلي كاينين عيالات مزوجات كايتمارس عليهم الاغتصاب شنو غاتقولي ليهم ؟ هاد الديسكور راه مالايقش على ليماج ديال المرأة المتحررة لي باغا تسوقيها لراسك! آطونسيو!