الرئيسية > آش واقع > البوليس السياسي رجع لتونس. المرزوقي: هما اللي ضربو خويا وختاطفو البحيري
02/01/2022 11:30 آش واقع

البوليس السياسي رجع لتونس. المرزوقي: هما اللي ضربو خويا وختاطفو البحيري

البوليس السياسي رجع لتونس. المرزوقي: هما اللي ضربو خويا وختاطفو البحيري

كود كازا ///

قال رئيس تونس الاسبق منصف المرزوقي ان البوليس السياسي هو اللي تعدى على خوه نجيب المرزوقي قبل يومين. هاد الشي دارو فتدوينة فصفحتو على الفايسبوك.

وكتب المرزوقي “بخصوص الاعتداء الجسدي العنيف الذي تعرض له شقيقي نجيب المرزوقي منذ يومين، اكتفيت عند إخباري بالاعتداء بتدوينة دون تعليق أو اتهام، واليوم بعد نقاش معمق مع شقيقي وحصولي على التفاصيل يمكنني أن أرفع إصبع الاتهام استنادا إلى المعطيات التالية وهي أن العملية تمت بعد ترصد وتخطيط وتنفيذ في مكان وتوقيت محكم”.

واكد باللي الطريقة اللي تم بيها الاعتداء كتبين باللي “هذه المعطيات ممضاة من طرف خانة من خانات البوليس السياسي الذي رأيناه في صولته وجولته الملحمية ضدّ البحيري وزوجته وكم أنا متعود على أساليبه وتقنياته خبرتها على امتداد ثلاثة عقود”.

وذكر باللي بعد الاعتداء اتصل مجهول “برقم زوجة شقيقي (والحال أن قائمة الهاتف حافلة بأسماء بناته واخواته وقريباته دون توصيف صلة القرابة) ليبلغها أن زوجها جريح في حالة خطرة وأن الحماية المدنية أخذته لإحدى مستشفيات العاصمة والنية واضحة: الترويع والتنكيل”.

المرزروقي يعتقد ان الاعتداء على خوه وخطف البحيري القيادي فحزب النهضة الاسلامي مع زوجته ديال البوليس السياسي. وخاطب هاد البوليس “لستم الا كمشة ذر تلعبون مع الكبار في ساحة أنتم غير مؤهلين لها ولا تعرفون خطورة ما تفعلون”.

موضوعات أخرى