الرئيسية > آش واقع > البوليس الاسباني فكك ريزو فيه فرنساويين ومغاربة كيهربو الحشيش فـ القوارب الترفيهية لـ”كوستا ديل سول”
09/09/2021 20:30 آش واقع

البوليس الاسباني فكك ريزو فيه فرنساويين ومغاربة كيهربو الحشيش فـ القوارب الترفيهية لـ”كوستا ديل سول”

البوليس الاسباني فكك ريزو فيه فرنساويين ومغاربة كيهربو الحشيش فـ القوارب الترفيهية لـ”كوستا ديل سول”

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

تمكنات مصالح الشرطة الوطنية الاسبانية، في عملية مشتركة مع مصلحة الجمارك والضرائب، من تفكيك شبكة اجرامية متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات من المغرب في اتجاه جنوب اسبانيا عبر أسطول من القوارب الترفيهية. هاذ الشي جا بعد اعتراض قارب يحمل 680 كيلوغراماً من الحشيش في ألميريا.

وقالت تقارير اخبارية، أن المخدرات تم شحنها من شاطىء مغربي، وتم إخفاؤها داخل 30 برميل من الوقود. وتم القبض على بريطاني وهولندي على متن القارب المحجوز. هاذ التقنية ديال تخزين الحشيش في براميل الوقود، الهدف منها هو تمويه الدوريات البحرية والتخلص منه في حالة الاشتباه والتفتيش..

وانطلقت التحريات في هذا الملف، منذ 2019، بعد اعتقال 12 شخصًا واكتشاف مخبأين لتخزين المخدرات المهربة الحشيش، لتسفر التحريات عن وجود منظمة اجرامية مقرها كوستا ديل سول وتتكون من أفراد من أصل فرنسي ومغربي.

كانت المجموعة مكرسة لنقل الحشيش من المغرب إلى ساحل ملقة باستخدام قوارب النزهة. وتم تمويه المخدرات التي تم تحميلها في براميل البنزين تفاديا للاستيلاء عليها في حال قيام زورق دورية تابع لأمن الدولة بالتفتيش المناسب في أعالي البحار.

http://www.extremadura7dias.com/noticia/interceptada-una-embarcacion-de-recreo-cargada-de-droga-en-almeria

موضوعات أخرى

19/09/2021 22:00

الفراقي المغربية تعرفات على خصومها فالمنافسة الإفريقية.. الوداد والرجاء ضد هاد الفريقين.. والجيش وبركان ف مواجهة مغاربية خالصة