الرئيسية > آش واقع > البوليسية البوگوصة متهمة بالنصب والقضية وصلات للقضاء
22/10/2019 16:45 آش واقع

البوليسية البوگوصة متهمة بالنصب والقضية وصلات للقضاء

البوليسية البوگوصة متهمة بالنصب والقضية وصلات للقضاء

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

فضيحة جديدة متهمة فيها الشرطية التي اشتهرت بـ”البوليسية البُوكُوصَة”، وهاد المرة وجّهت ضدها شكاية تتعلق بالنصب وخيانة الأمانة. الشكاية التي تتوفر عليها “كود” تورد أن المعنية بالأمر قامت بكراء سيارة من نوع “جيطا” من المدة ما بين 2019/08/24 إلى 2019/08/26.

وتُضيف الشكاية: “وبتاريخ 2019/08/26 على الساعة السابعة و50 دقيقة اتصلت المشتكى بها بالاتصال بصاحب شركة كراء السيارات تخبره أنها تعرضت لحادثة سير بالسيارة المكراة لها بالطريق السير ما بين فاس والرباط، حيث طالبته بإرسال الديبناج قصد إرجاع السيارة، واخبرها هذا الأخير بمرافقة الديبناج إلى محل شركته، إلا أنها رفضت مخبرة إياه بأنها متغيبة عن العمل بدون إذن من رؤسائها المباشرين”.

تقول الشكاية التي وضعت بشعبة الشكايات العادية لدى المحكمة الابتدائية بفاس أنه تم إنجاز معاينة ودية لهاد البوليسية، بعدما تعرض لحادث سير بالطريق السيار، وأكدت شركة كراء السيارات المعروفة بالمدينة أن المشتكى بها أخلت بالبند الرابع من العقد الذي يشكل التأكيم والذي ينص بإلزامية المستأجر بتأدية مبلغ قيمة الخصم للؤمن له من طرف شركة التأمين في حالة وقوق حادثة سير، بالإضافة إلى المصاريف الناجمة عن توقف السيارة خلال فترة الإصلاح”.

الشركة أكدت أنها أجرت اتصالات كثيرة بالبوليسية البوكوصة لكن دون جدوى، مؤكدة أنها استعملت كل المحاولات الحبية مع هذه الأخيرة لكن بدون نتيجة. وأكدت الشركة أن ما قامت به البوليسية يعد نصبا واحتيالا وخيانة للأمانة التي يعاقب عليها القانون الجنائي.

وعلمت “كود”، من مصدر مطلع، أن النيابة العامة المختصة أحالت الشكاية على مصالح الأمن لإجراء الأبحاث اللازمة في شأنها، لكن لحدود الساعة مزال معيطو للممثل القانوني للشركة، الذي يطالب بفتح تحقيق في النازلة، وعزز شكايته بقرائن ودلائل تُورّط المعنية بالأمر في المنسوب إليها.

يُشار إلى أن “كود” حاولت أكثر من مرة الاتصال بالشرطية المذكورة من أجل أخد روايتها بخصوص ما ورد في الشكاية، لكن هاتفها ظل يرن دون أن نلقى أي جواب منها.

موضوعات أخرى