الرئيسية > آش واقع > البوليساريو لمناصريها : ديرو وقفات أمام بعثات المغرب الدبلوماسية وكتبو للأمم المتحدة وروجو لأطروحتنا فمواقع التواصل
13/11/2020 18:30 آش واقع

البوليساريو لمناصريها : ديرو وقفات أمام بعثات المغرب الدبلوماسية وكتبو للأمم المتحدة وروجو لأطروحتنا فمواقع التواصل

البوليساريو لمناصريها : ديرو وقفات أمام بعثات المغرب الدبلوماسية وكتبو للأمم المتحدة وروجو لأطروحتنا فمواقع التواصل

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

وجهت جبهة البوليساريو سلسلة تعليمات لمناصريها في الأقاليم الجنوبية للمملكة، والمنحدرين بمخيمات تندوف في العالم، وما تسميه الفعاليات المدنية، وذلك بعد إعلانها حالة الطوارئ والإستنفار تماشيا والتوتر الحالي الذي إختلقته على مستوى المنطقة العازلة.

ووفقا لنسخة من إشعار مستعجل لها توصلت “كود” بنسخة منه، فقد وجهت جبهة البوليساريو المعنيين بالأمر لمراجعة وضبط وتصنيف قوتها البشرية على مستوى جالياتها في الخارج وفتح باب التسجيل أمامهم للتطوع لما وصفته بكل الإحتمالات في إحالة على الحرب.

ودعت البوليساريو مناصريها إلى تكثيف التفاعل والتضامن والتواصل اليومي مع المحتجين في معبر الكَركَرات، ووضع رزنانة للتضامن مع مدانين في السجون بالمغرب، حاثة إياهم على تكثيف التظاهر أمام البعثات الدبلوماسية للمغرب والحكومات الرسمية.

وطالبت جبهة البوليساريو مناصريها بمكاتبة هيئات الأمم المتحدة والدول الأعضاء بمجلس الأمن الدولي لمطالبتها بوجوب تطبيق “الإستفتاء” في الصحراء، داعية إياهم للتركيز على منصات الاواصل الإجتماعي لترويج أطروحاتها من قضية الصحراء والترويج لسوداوية الوضع الحقوقي في الصحراء.

موضوعات أخرى