الرئيسية > آش واقع > البوليساريو كتاكل العصا حتى فالرياضة. المكتب التنفيذي للكاف داير اجتماعو فالعيون
14/01/2020 13:50 آش واقع

البوليساريو كتاكل العصا حتى فالرياضة. المكتب التنفيذي للكاف داير اجتماعو فالعيون

البوليساريو كتاكل العصا حتى فالرياضة.  المكتب التنفيذي للكاف داير اجتماعو فالعيون

الوالي الزاز -كود- العيون ////[email protected]

قالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها، أن المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم سيعقد إجتماعا له على هامش نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، تلك المزمع تنظيمها بالعيون في الفترة مابين 28 يناير إلى غاية 7 فبراير 2020.

وجاء الإعلان عن إنعقاد المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بمدينة العيون خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة رئيس الجامعة فوزي لقجع، الإثنين، في العاصمة الرباط.

ويشكل إنعقاد المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ضربة جديد لجبهة البوليساريو ومن ورائها الجزائر اللتان لا تدخران جهدا في عملية التشويش على المملكة المغربية ووحدتها الترابية في كل المجالات، حيث سعتا جاهدا في وقت سابق لعرقلة تنظيم مدينة العيون كبرى حواضر الأقاليم الجنوبية للحدث الإفريقي الهام.

ويذكر أن وفدا عن ال”كاف” قد سبق له زيارة مدينة العيون، حيث تمت إحاطته بسير الإستعدادات لإستقبال العيون للتظاهرة الرياضية الهامة، وكذا قام بزيارة ميدانية بمختلف المرافق والمنشآت الرياضية بالمدينة، حيث عبر الوفد الإفريقي عن إعجابه بها مشيدا بسير الإستعدادات.

موضوعات أخرى