الرئيسية > آش واقع > البوليساريو: الامم المتحدة هدرات معانا ومنشاغلة بالتوتر
14/11/2020 13:45 آش واقع

البوليساريو: الامم المتحدة هدرات معانا ومنشاغلة بالتوتر

البوليساريو: الامم المتحدة هدرات معانا ومنشاغلة بالتوتر

الوالي الزاز كود العيون ////

[email protected]

أفادت جبهة البوليساريو أنها تلقت مكالمة هاتفية من طرف الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو كَوتيريس، أمس الجمعة، وبطلب منه.

وكشفت أن الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو كَوتيريس تحادث مع خطري آدوه، عضو الأمانة الوطنية مسؤول أمانة التنظيم السياسي ورئيس الوفد المفاوض لحبهة البوليساريو، وذلك في سياق المساعي الرامية للتهدئة.

وأفادت الجبهة أن الأمين العام للأمم المتحدة نقل لزعيم البوليساريو إبراهيم غالي ” انشغال الأمم المتحدة العميق بما أدى إليه الوضع المتوتر في منطقة الكركرات من عواقب على مستقبل عملية السلام التي ترعاها الأمم المتحدة في الصحراء الغربية”.

وأبرزت البوليساريو من جانبها وعلى لسان خطري آدوه، أن موقف الجبهة تم التعبير عنه من خلال الرسائل التي بعثها زعيمها ابراهيم غالي، ” والتي تلخص موقف جبهة البوليساريو من الأسباب الجذرية للتوتر الحاصل وما يجب على الأمانة العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن القيام به في هذا الإطار”.

موضوعات أخرى

30/11/2020 19:30

راس العام فالمغرب.. انعدام الحجوزات فالاوطيلات والخسائر بالملايير ورقم المعاملات فبعض المطاعم السياحية وصل لناقص 90 فالمائة

30/11/2020 19:21

ايلى بغيتي تدخل للفوسفاط خاصك تكون الفاسي الفهري وخدمتي مع الماجيدي. فاشلة اسمها نادية الفاسي الفهري دخلوها لاشهر شركة مغربية

30/11/2020 18:30

واش غايتفتحو معابر سبتة مع الفنيدق؟. كاينة خدمة لتجهيز المعابر بالمعقمات واليات الكشف عن كورونا واجتمعات تعقد فالعمالة