الرئيسية > كود سبور > البنزرتي قريب يرجع لقيادة الوداد بتشكيلة مرعبة
15/11/2020 11:00 كود سبور

البنزرتي قريب يرجع لقيادة الوداد بتشكيلة مرعبة

البنزرتي قريب يرجع لقيادة الوداد بتشكيلة مرعبة

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

البنزرتي قريب من العودة لقيادة الوداد. المدرب التونسي حل، أمس السبت، بالدار البيضاء، حيث ينتظر أن يجالس، اليوم الأحد، وئيس النادي الأحمر، سعيد الناصيري، لمناقشة بعض التفاصيل الأخيرة المرتبطة بصفقة انتقاله، قبل التوقيع على العقد.

في حديثها عن بعض تفاصيل هذا العقد، أكدت مصادر متطابقة إلى أنه يمتد لسنة، وكانت النقاط الخلافية بشأنه مرتبط بالجوانب المادية، والتي جرى التوافق عليها بعد تراجع البنزرتي عن المبالغة في بعض مطالبه.

ووفق ما ذكرته المصادر نفسها، فإنه بمجرد إنهاء الصفقة رسميا سينتقل المدرب التونسي رفقة التركيبة البشرية للنادي، والتي تعززت بعدد من الأسماء وسط حديث عن تعاقدات أخرى يتوقع إبرامها في الساعات المقبلة، إلى مراكش، حيث ينتظر أن يقيم الفريق معسكره التدريبي استعدادا للموسم المقبل.

وفي موضوع ذي صلة بالأحمر، ودع إسماعيل الحداد زملاءه، أمس السبت، بعد انتهاء الحصة التدريبية، بعد توقيعه لعقد احترافي جديد انتقل بموجبه إلى الخور القطري بعقد يمتد لثلاثة سنوات.

وحسب ما كشفت مصادر وداد، فإن قيمة هذه الصفقة بلغت مليار 200 مليون سنتيم، وهو مبلغ كانت حصة حسنية أكادير منه 15 في المائة، والذي قدم منه إسماعيل قبل سنوات لتعزيز كتيبة الأحمر.

موضوعات أخرى