الرئيسية > تبركيك > البق مايزهق. زيار كبير ففرض تقيد الريسطورات والقهاوي باحترام توقيت الإغلاق فكازا
01/08/2021 19:00 تبركيك

البق مايزهق. زيار كبير ففرض تقيد الريسطورات والقهاوي باحترام توقيت الإغلاق فكازا

البق مايزهق. زيار كبير ففرض تقيد الريسطورات والقهاوي باحترام توقيت الإغلاق فكازا

أنس العمري ـ كود//

حزم كبير ففرض تقيد “الريسطورات” والقهاوي باحترام توقيت الإغلاق فكازا. فبحر هذا الأسبوع، قامت السلطات المحلية في منطقة آنفا بالدار البيضاء بحملة واسعة شملت مطاعم ومقاهي، والتي نبه مسيريها إلى عدم تجاوز موعد الإغلاق، قبل أن يوجه إليهم تحذير شديد اللهجة بإنزال عقوبات صارمة في حق كل مخالف لهذا الإجراء.

وباش ما يكونش تجاوز تحت أي مبرر، شدد أن التحضير للسدان خاصو يبدا مع العاشرة مساء، بالتوقف عن استقبال المزيد من الزبائن والاكتفاء بمن يوجد داخل هذه الفضاءات التوقيت ويتجمعو الكراسى من لي تيراس، باش يكون السدان بشكل نهائي مع الحادية عشر ليلا.

ويأتي هذا التشدد في تنزيل الإجراءات في وقت  تشهد العاصمة الاقتصادية تحرير يوميا عشرات المخالفين في حق لي مكيتقدوش بارتداء الكمامة الواقية.

كما ترافق هذه العملية نصب عدد من السدود الأمنية في مداخل المدينة، وذلك لتقييد حركة التنقل وجعل ولوجها مقتصرا على من يتوفرون على رخصة التنقل أو جواز التلقيح.

وتستمر الدار البيضاء، منذ أيام، في تصدر حصيلة الإصابات اليومية بالفيروس، وهو ما سجل، خلال ال 24 ساعة الماضية، إذ تصدرت مجددا ب 1329 حالة جديدة، بينما بلغ عدد الوفيات 12.

موضوعات أخرى

18/09/2021 13:30

جهة فاس مكناس.. انتخاب نوفل شباط رئيس لجماعة “برارحة” والفايق خدا الرئاسة فـ جماعة ولاد الطيب بالأغلبية ولعفو فـ جماعة عين الشقف والبوزيدي فـ تاونات