الرئيسية > آش واقع > البقالي النائب الأول للوكيل العام للملك ففاس: نلتمس من المحكمة إدانة حامي الدين وتشديد العقوبة فحقو
20/09/2022 17:20 آش واقع

البقالي النائب الأول للوكيل العام للملك ففاس: نلتمس من المحكمة إدانة حامي الدين وتشديد العقوبة فحقو

البقالي النائب الأول للوكيل العام للملك ففاس: نلتمس من المحكمة إدانة حامي الدين وتشديد العقوبة فحقو

عمـر المزيـن – كود///

كما كان متوقعا، رافع ممثل النيابة العامة في الجلسة رقم 17 من محاكمة عبد العالي حامي الدين المتابع على خلفية مقتل الطالب اليساري بنعيسى آيت الجيد، وهي الجلسة التي خصصتها غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس للاستماع إلى المرافعات.

النائب الأول للوكيل العام للملك، ذ. عبد العزيز البقالي، التمس من الغرفة المذكورة، برئاسة القاضي محمد لحية، إدانة حامي الدين بالتهم المنسوبة إليه، مع تشديد العقوبة في حقه، قبل أن تقرر المحكمة تأخير الاستماع إلى هيئة دفاع عبد العالي إلى غاية 15 نونبر المقبل.

وذكر المسؤول القضائي أن “جناية المساهمة في القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد”، ثابتة في حق حامي الدين، مؤكدا أن شهادة الخمار الحديوي واعترافات المتهم السابقة إبان سنة 1993 لحظة اعتقاله من مسرح جريمة قتل الطالب بنعيسى، كانت حاسمة، بالإضافة إلى ما أسفرت عنه نتائج التشريح الطبي.

موضوعات أخرى

01/10/2022 13:21

من بعد الروينة ديال البارح.. ناس البولفار: كنعتاذرو من كلشي والحب ديال الموسيقى والايمان ديالنا بالشباب ماكاينش لي غادي يزعزعو