الرئيسية > آش واقع > البسيج: الخلية الإرهابية لي تشدات اليوم فسلا والداخلة وصلو للمراحل الأخيرة قبل تنفيذ العمليات الإرهابية
23/04/2019 15:50 آش واقع

البسيج: الخلية الإرهابية لي تشدات اليوم فسلا والداخلة وصلو للمراحل الأخيرة قبل تنفيذ العمليات الإرهابية

البسيج: الخلية الإرهابية لي تشدات اليوم فسلا والداخلة وصلو للمراحل الأخيرة قبل تنفيذ العمليات الإرهابية

كود الرباط //

ذكر بلاغ للبسيج عن معطيات جديدة، حول العنصر الآخر الذي تم توقيفه بمدينة الداخلة والذي يشتبه في علاقته بالخلية الإرهابية الموالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، التي تم تفكيكها صباح اليوم بمدينة سلا.

وحسب البلاغ الذي توصلت به گود فقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوص الخلية الإرهابية الموالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، التي تم تفكيكها صباح اليوم بمدينة سلا، من إيقاف عنصر آخر بمدينة الداخلة، بتنسيق مع مصالح الشرطة بهذه المدينة، وذلك للاشتباه في علاقته بأفراد هذه الخلية.
وذكر بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن البحث لايزال جاريا مع المشتبه فيهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتجدر الإشارة يضيف البلاغ، إلى أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، كان قد تمكن من إيقاف ستة متطرفين بمدينة سلا أعلنوا بيعتهم للخليفة المزعوم لـ”داعش”، كانوا في مراحل متقدمة لتنفيذ عمليات إرهابية بالمملكة.

موضوعات أخرى

25/05/2019 19:00

داز بلا ما نردو البال ليه. واش هادي بلاد وواش ما كيحشمش. واحد بحال لعرايشي غادي ويقتل فشركات القطب العمومي ومازال فبلاصتو. الزايدي طلبات لجنة تقصي الحقائق حرك ليها باطرون “الاولى” كتائبو