الرئيسية > آش واقع > البزناسة كيوجدو لمابعد رمضان والحجر الصحي: 3 طاحو فمراكش وها شنو لقاو عندهوم
23/05/2020 09:50 آش واقع

البزناسة كيوجدو لمابعد رمضان والحجر الصحي: 3 طاحو فمراكش وها شنو لقاو عندهوم

البزناسة كيوجدو لمابعد رمضان والحجر الصحي: 3 طاحو فمراكش وها شنو لقاو عندهوم

كود مراكش//

أحالت فرقة محاربة المخدرات و المؤثرات العقلية على النيابة العامة المختصة، أمس الجمعة، ثلاثة أشخاص ينشطون في مسك وترويج المخدرات و المؤثرات العقلية، تم إيقافهم استغلالاً لمعلومة وفرها قسم الاستعلام الجنائي بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية.

هذا وقد تمكنت عناصر الفرقة  المذكورة من إيقاف المشتبه به الأول بحي الانارة بعدما تم فرض حراسة سرية على مقربة من مقر سكناه وبحوزته صفيحة من مخدر الشيرا بلغ وزنها 80 غ، التفتيش المسطري المنجز بغرفته اسفر عن حجز صفيحة ونصف من مخدر الشيرا إضافية بلغ وزنها 120 غ و 120 قرص مهلوس نوع اكستازي و 25 قرص طبي مهلوس.

وقد مكن تعميق البحث مع المعني بالأمر من الوصول لشريكه وإجراء تفتيش قانوني بمنزله أيضاً، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة تكلّل بحجز صفيحة من مخدر الشيرا ومجموعة من القطع المعدة للترويج بلغ وزنها الاجمالي150غ و 19 قرص مهلوس نوع اكستازي وسكين به بقايا وآثار حرق مخدر الشيرا لتبلغ الكمية الإجمالية المحجوزة حوالي 350 غ من مخدر الشيرا و139 قرص مهلوس نوع اكستازي و25 قرصا طبياً.

وفي عملية منفصلة، تمكنت عناصر فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية من ايقاف شخص ثالث على مستوى باب قشيش الخارجي وبحوزته صفيحة من مخدر الشيرا بلغ وزنها الإجمالي حوالي 80 غ.
التفتيش المنجز بمنزله مكن  من حجز كمية إضافية من مخدر الشيرا عبارة عن قطع مختلفة الاحجام و الأشكال معدة للترويج بلغ وزنها الاجمالي 160 غ.

موضوعات أخرى

02/06/2020 10:00

خاص.. القايدة حُورِيَة الشخصية الأكثر تأثيرا عند المغاربة في حوار مع “كود”: استفدت من دروس فالتدبير العسكري وكنت مع أول فوج نسائي فالإدارة الترابية وها شنو هو طموحي الآن -تصاور ما دايرينش ديالها

02/06/2020 09:30

واش بصاح سوق الجملة دالخضرة ولى “بؤرة” لكورونا فيروس؟ مصدر ل”كود”: كاينة مبالغة كبيرة وراه لحد الان كاين 6 حالات فسوق فيه 30 گطار ويقدر يدخلو 50 الف فنهار واحد