الرئيسية > آش واقع > البزنازة جعرو.. بعد كازا.. واحد فمكناس جبد سيف على ضابط شرطة وغير الفردي اللّي انفع معاه
05/03/2019 15:06 آش واقع

البزنازة جعرو.. بعد كازا.. واحد فمكناس جبد سيف على ضابط شرطة وغير الفردي اللّي انفع معاه

البزنازة جعرو.. بعد كازا.. واحد فمكناس جبد سيف على ضابط شرطة وغير الفردي اللّي انفع معاه

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

وجد ضابط شرطة كيخدم فالفرقة ديال الأبحاث والتدخلات بولاية أمن مكناس لإشهار الفردي ديالو دون استخدامه، مساء أمس الاثنين، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخصين، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. وفق ما كشفت عنه مديرية الأمن.

وكان فرقة أمنية قد أوقفت المشتبه فيهما على مستوى حي سيدي بابا بمدينة مكناس، وهما في حالة تلبس بحيازة أقراص مهلوسة وكمية من مخدر الشيرا معدة للترويج، غير أن شقيق أحد المشتبه فيهما حاول عرقلة إجراءات الضبط والتوقيف مستعملا سيفا من الحجم الكبير ومصحوبا بعدد من الأشخاص، وهو ما اضطر ضابطا للشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري.

وقد أسفر هذا التدخل الأمني، حسب المصدر ذاته، عن توقيف أربعة أشخاص، من بينهم المشتبه بهما في ترويج المخدرات وشقيق أحدهما وشخص رابع كان يتولى بدوره التحريض على استخدام العنف ضد موظفي الشرطة، قبل أن يتم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

موضوعات أخرى

23/05/2019 09:52

الداهي اكاي لرمضان مسعود: انت غير وصلتي الخبز للفران وكاينين غير 3 اللي عذبهم ابراهيم غالي وعصابتو اللي هما حنا وها فين وصلات القضية وها علاقة الحضرمي بهاد الشي