الرئيسية > آش واقع > البرلماني الاستقلالي العمرواي المقرب من شباط يقلب الطاولة على نزار بركة ويجمّد عضويه من الاستقلال
21/10/2019 09:36 آش واقع

البرلماني الاستقلالي العمرواي المقرب من شباط يقلب الطاولة على نزار بركة ويجمّد عضويه من الاستقلال

البرلماني الاستقلالي العمرواي المقرب من شباط يقلب الطاولة على نزار بركة ويجمّد عضويه من الاستقلال

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

أعلن النائب البرلماني المنتمي لفريق الاستقلال للوحدة والتعادلية، علال العمراوي، عن تجميد عضويته من كل تنظيمات وهياكل “الميزان”، مشيرا إلى أنه سيقصر على عمله في المرحلة المقبلة في تأدية مهامه الجماعية والنيابية الملتزم بها أمام المواطنين.

البرلماني الاستقلالي اللي كان اعطاه حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال التزكية باش اطلع برلماني، أوضح فهاد الاستقالة، التي تتوفر “كود” على نسخة منها، أن هاد الخطوة التي اتخذها عندها علاقة بالمؤتمر العام 13 للشبيبة الاستقلالية بمدينة بوزنيقة.

وجاء في استقالة العمراوي، الذي يُعتبر الاستقلاليين الذين شنوا حربا لاذعة على نزار بركة وحمدي ولد الرشيد مني كان شباط أمين عام للحزب: “المؤتمر العام 13 للشبيبة الاستقلالية ببوزنيقة، عرف مرة أخرى إقصاء صريحا وممنهجا للجسم الاستقلالي بفاس بكل مكوناته”.

وتابع العمراوي: “هاد الإقصاء المحبط لكل مكونات حزب الاستقلال بفاس، جاء ليؤكد مرة أخرى التوجه الاقصائي، الملموس منذ فترة وبشكل غير مفهوم لمناضلي الحزب بفاس من كل مؤسسات الحزب التمثيلية ومن مختلف التمثيليات الوطنية للمنظمات الموازية للحزب”.

وكان العمراوي قد تقلد منصب النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي بفاس خلال الفترة التي كان فيها يدبر شؤون المدينة، وكان مدير جهوي للصحة بجهة فاس بولمان، قبل التقيسم الترابي الجديد.

موضوعات أخرى