الرئيسية > تبركيك > البراءة للممثل التركي المشهور عند المغاربة بـ “مهند” من التهمة ديال التهرب الضريبي
14/01/2021 04:00 تبركيك

البراءة للممثل التركي المشهور عند المغاربة بـ “مهند” من التهمة ديال التهرب الضريبي

البراءة للممثل التركي المشهور عند المغاربة بـ “مهند” من التهمة ديال التهرب الضريبي

وكالات//

رأت محكمة تركية الممثل التركي الشهير كفانج تاتلي توغ المعروف باسم “مهند” في العالم العربي، من تهمة التهرب الضريبي، بعد أن تعرض للاحتيال، ورُفعت بحقه دعوى قضائية.

ويعود ملف التهرب الضريبي للعامين 2012 و2013، حيث نظمت فواتير باسم الفنان التركي الشهير دون أن يكون له أي ممارسة تجارية، ما دفعت دائرة ضريبية للتوجه إلى المحكمة قبل أكثر من عام.

ومثل الفنان مهند أمام محكمة إسطنبول الجزائية الأصيلة، التي تحمل الرقم 13، في جلسة الحكم التي عُقدت اليوم، بحضور محاميه ومحامية الدائرة الضريبية، حيث طالب الادعاء العام بتبرئة الممثل التركي لأنه بعيد عن الشبهات.

مقابل ذلك، طالبت الدائرة الضريبية بتجريم مهند واستمرار الشكوى المقدمة بحقه، ووجود أدلة تدينه، والحكم عليه بالسجن من 6 حتى 10 سنوات، لتقرر المحكمة لاحقاً بأن الأدلة المعروضة بحق “تاتلي توغ” غير مقنعة وحكمت ببراءته.

موضوعات أخرى

24/01/2021 09:00

ياك كان هاز مقص ويدور ودابا خاصو يتحاسب على اغلاق بورندي قنصليتها. كيفاش هاد بوريطة خلق ذباب الكتروني باش يطلقو صفحات كتمجدو فالوقت اللي صفحة رئيس الدولة ما بقاتش – تصاور

24/01/2021 08:30

تأكيد للي كتباتو “كود” البارح. مصدر رسمي: الوضع فالگرگرات هادئ وحركة المرور مزيانة واستفزازات ميليشيات البوليساريو ما عندها تأثير