الرئيسية > آش واقع > البراءة للعميد بهلول الرئيس السابق للدائرة السادسة بطنجة ونائبه فتهمة الاعتداء على ولد دروگري معروف
29/01/2020 14:10 آش واقع

البراءة للعميد بهلول الرئيس السابق للدائرة السادسة بطنجة ونائبه فتهمة الاعتداء على ولد دروگري معروف

البراءة للعميد بهلول الرئيس السابق للدائرة السادسة بطنجة ونائبه فتهمة الاعتداء على ولد دروگري معروف

كادم بوطيب – كود طنجة//

أصدرت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بطنجة حكمها في قضية ملف الاعتداء على قاصر بالدائرة الأمنية السادسة بن ديبان بمقاطعة بني مكادة، وذلك بعدم مؤخذاة رئيس الدائرة الأمنية ونائبه وتبرئتهما من المنسوب إليهما.

وتعود تفاصيل القضية إلى سنة 2016 بعد أن اتهم أب القاصر رئيس الدائرة الأمنية السادسة السابق ونائبه ، باقتياد القاصر للدائرة مباشرة بعد أدائه لصلاة التراويح وسط العديد من الركلات.

ونفى المسؤول الأمني واقعة الضرب أو التعنيف، مضيفا أنهم تلقوا عدة شكايات بوقوع سرقات لأحذية المصلين بمسجد النصر، مشيرا أن ليلة الحادث تم توقيف القاصر للاشتباه به في هذه السرقة، الأمر الذي نجم عنه الاتصال بالأمن وسلموه لرجال الشرطة الذين اقتادوه إلى المخفر ، بعد اخبار النيابة العامة، ثم اطلق سراحه بعد حضور ولي أمره.

يشار إلى أن الوكيل العام للملك، كان قد التمس بإدانة رئيس الدائرة الأمنية السادسة السابق ونائبه، في حين طالب دفاع الطرف المدني بإدانة بأقصى عقوبة ممكنة، وب500 ألف درهم كتعويض للمتضرر.

 

موضوعات أخرى

01/04/2020 22:00

الدكتور خاتوف رئيس قسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس لـ”كود”: ها فوائد الدوا ديال “كورونا” -فيديو