الرئيسية > كود سبور > البدراوي حاول يدخل فالقضاء باش يعتق النائب ديالو فالرجاء من الحبس
30/09/2022 20:00 كود سبور

البدراوي حاول يدخل فالقضاء باش يعتق النائب ديالو فالرجاء من الحبس

البدراوي حاول يدخل فالقضاء باش يعتق النائب ديالو فالرجاء من الحبس

كود سبور//

حاول عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي التدخل فالقضاء من أجل إخراج نائبه فالنادي كريم اليوسفي المتابع فقضايا فساد خلال فترة تسييره لفريق حسنية بنسليمان.

وكشف فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ببنسليمان فبيان توصل “كود” بنسخة منو، أن رئيس الرجاء الرياضي عزيز الدراوي بادر للتأثير على القضاء، وجهت له تهمة محاولة التدخل فالسلطة القضائية بمحكمة بنسليمان للدافع عن نائبه فنادي الرجاء الرياضي المتابع فقضايا الفساد المالي بفريق حسنية بنسليمان.

وطالبت الهيئة الحقوقية  بفتح تحقيق عاجل مع عزيز البدراوي لضربه حسبها مبدأ استقلالية السلطة القضائية، ومحاولته التأثير على القضاء فقضية نائبه فنادي الرجاء الرياضي المتابع فقضايا فساد مالي فبنسليمان.

وكان نائب وكيل الملك بمحكمة بنسليمان عطى الأمر باعتقال كريم اليوسفي نائب رئيس نادي الرجاء الرياضي عزيز البدراوي، هو وعدد من الأشخاص الأخرين، وكيجي قرار الاعتقال الصادر عن نائب وكيل الملك ببنسليمان فحق كريم اليوسفي ومن معه، على خلفية شكاية متعلقة بفريق حسنية بنسليمان اللي كان كريم اليوسفي مسير فيه، والأمر كيتعلق بتهم التصرف بسوء نية فاموال غير قابلة للتفويت.

موضوعات أخرى

30/11/2022 18:53

واش المحامين حسو بالصهد جاي من الدولة؟..بداو يتراجعو بوقف الإضراب ومصدر رسمي لـ”گود”: الحكومة مغاديش تراجع على الضريبة وكاينين محامين كيتهربو من الضريبة