الرئيسية > آش واقع > البام يكوي ويبخ. الوزيعة دارها بنشماس ومعاه رئيس فريق البام ووهبي وصحابو دارو حرب فالبرلمان اليوم باش يهرسو مخطط بنشماش
10/02/2021 14:30 آش واقع

البام يكوي ويبخ. الوزيعة دارها بنشماس ومعاه رئيس فريق البام ووهبي وصحابو دارو حرب فالبرلمان اليوم باش يهرسو مخطط بنشماش

البام يكوي ويبخ. الوزيعة دارها بنشماس ومعاه رئيس فريق البام ووهبي وصحابو دارو حرب فالبرلمان اليوم باش يهرسو مخطط بنشماش

يونس أفطيط-كود///

قال مصدر خاص ل”كود”، أن حزب الاصالة والمعاصرة، أو بالأحرى رئيس فريق البام في مجلس المستشارين، هو الذي قام بمعاكسة توجه الحزب، وصوت لصالح توزيع اموال صندوق المعاشات بعد تصفيته، على المستشارين.

وزاد المصدر ان توجه الحزب، كان يروم بالاساس لتحويل الاموال لصندوق كورونا، او على الاقل عدم المساس بمساهمات الدولة وتحويلها لصندوق كورونا، لكن رئيس الفريق عادل بركات عاكس توجه الحزب، هو والمستشار البرلماني لحو المربوح، مساهمين في مخطط حكيم بنشماش رئيس مجلس المستشارين، الذي خطط لقضية تقسيم المعاشات.

وزاد المصدر، ان عبد اللطيف وهبي قام بمجهود كبير اليوم في البرلمان لالغاء ما أقره مجلس المستشارين بالأمس، حيث تساءل ذات المصدر هل أصبح البام كيكوي فمجلس المستشارين وكيبخ فالبرلمان، مشيرا ان وهبي عليه اتخاذ إجراءات في حق عادل بركات رئيس الفريق الذي عاكس رغبة الحزب والمغاربة قاطبة، أو أن البام سيكون آنذاك يلعب على الحبلين.

موضوعات أخرى

07/03/2021 23:30

رئيس الحكومة مع حزبو على القاسم الانتخابي: فيه تراجعات خطيرة كتمس جوهر الاختيار الديموقراطي وخاصنا نقبلو التحدي ونواجهوه