الرئيسية > آش واقع > البام.. المنصوري دخلات على خط روينة ترشيحات كازا
21/02/2021 09:30 آش واقع

البام.. المنصوري دخلات على خط روينة ترشيحات كازا

البام.. المنصوري دخلات على خط روينة ترشيحات كازا

كريم الشركي-كود///

قالت مصادر خاصة ل”كود”، أنه بعد الشد والجذب اللي عرفو البام بشأن تزكيات البرلمان، بجهة الدار البيضاء سطات، حيث قاد بعض القياديين الباميين بجهة كازا تمرد على قرارات  وهبي واللجنة الوطنية للانتخابات اللي كيترأسها محمد الحموتي، دخلت المنصوري على الخط.

وأضاف مصدر كود : “دخلت رئيسة المجلس الوطني على الخط ، وطالبت بعقد اجتماع حول موضوع التمرد الذي قاده القياديين بالجهة، حيث انحازت المنصوري الى اختيارات اللجنة الوطنية للانتخابات، خاصة بعد دعوة الامين الجهوي للبام بن الضو الى مقاطعة اجتماع ترأسه الامين العام وهبي والحموتي في مدينة الدار البيضاء.”

وحسب ذات المصادر، فقد كانت المجموعة المتمردة على وهبي والحموتي، تعول على دعم فاطمة الزهراء المنصوري، لكن ما توقعوه لم يقع.

وتجدر الاشارة الى أن محطتي البيضاء، وبني ملال، ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها البام للاعلان عن اسماء مرشحيه للانتخابات التشريعية المقبلة، عرفتا توترا كبيرا أدت الى اقالة الامين الجهوي لبني ملال خنيفرة، والى عصيان عدد من قياديي الحزب بالدار البيضاء ودعوتهم الى مقاطعة الاجتماع الذي كان مخصصا للاعلان عن مرشحي الحزب بالجهة.

موضوعات أخرى

28/02/2021 20:30

القاسم الانتخابي على أساس المسجلين.. البام والبي جي دي أكثر المتضررين.. ومصدر لـ”كود”: لائحة رئيس لجنة الداخلية بمجلس النواب تاهي غاتخسر مقاعد برلمانية بسبب القاسم الجديد