الرئيسية > كود سبور > الاهلي كيحوم على رحيمي وها شحال موجد باش يخطفو
16/05/2021 14:00 كود سبور

الاهلي كيحوم على رحيمي وها شحال موجد باش يخطفو

الاهلي كيحوم على رحيمي وها شحال موجد باش يخطفو

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الأهلي كيدرس بجدية التعاقد مع رحيمي. لجنة التخطيط بالنادي، وحسب ما أكده تقرير ل «اليوم السابع»، تفضل ضم نجم الرجاء فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقارنة بالأروجويانى سيرينو، نجم صن دوانز بطل جنوب أفريقيا الذى كان هدفا للمارد الأحمر طوال الفترة الماضية بناء على رغبة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق.

ويأتى تفضيل التعاقد مع سفيان رحيمى من جانب لجنة الأهلى، يضيف المصدر نفسه، لعدة عوامل على رأسها صغر سن نجم الرجاء المغربى صاحب الـ 24 عاما، بينما وصل سيرينو لعامه الحادى والثلاثين.

كما تفضل لجنة التخطيط فى الأهلى تكرار التعاقد مع لاعبين من شمال أفريقيا بعد نجاح التجربة فى السنوات الأخيرة، لاسيما بعد تألق التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق الذى أصبح أحد أهم النجوم فى التشكيلة الحمراء، بجانب المغربي بدر بانون مدافع الفريق الذى أثبت نفسه فى الأهلى سريعا وحجز موقعا بالتشكيلة الأساسية رغم قدومه فى بداية الموسم الجارى وهو مايعزز فرص التعاقد مع رحيمى عن صفقة سيرينو.

وترى لجنة التخطيط بالأهلي، يؤكد التقارير، أن صفقة سفيان رحيمى قد تنتهى للأهلى مقابل 3.5 مليون دولار، بينما يطلب صن دوانز للاستغناء عن نجمه سيرينو للأهلى 5 ملايين دولار ما يعزز فرص التعاقد مع لاعب الرجاء.

موضوعات أخرى

20/06/2021 09:21

الازمة مع الصيليون. غالبية لملايرية قاطعو السياحة فكوسطا ديل صول واخا عندهم ڤيلات وديور وشي وحدين مشاو دارو لقوالب باش يمشيو وها كيفاش