الرئيسية > آش واقع > الاستقلال على إساءة برنامج لسيدنا فالدزاير: خاص تفعيل جميع الآليات والأعراف الدبلوماسية
16/02/2021 14:50 آش واقع

الاستقلال على إساءة برنامج لسيدنا فالدزاير: خاص تفعيل جميع الآليات والأعراف الدبلوماسية

الاستقلال على إساءة برنامج لسيدنا فالدزاير: خاص تفعيل جميع الآليات والأعراف الدبلوماسية

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

نددت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال بشدة بالحملة الممنهجة والمسعورة التي تقودها قوى الحقد والشر بالجزائر لاستهداف الثوابت الوطنية ومقدسات بلادنا، مسخرة في ذلك وسائل الإعلام الرسمية وغير الرسمية المتحكم فيها، من أجل نفث سموم الكراهية والحقد والعنصرية المقيتة ونشر العداء بين الشعبين الشقيقين المغربي والجزائري واللذان أبانا عن حس عال من الوعي والأخوة والممانعة في مواجهة خطاب التفرقة والعداء.

وأدانت اللجنة، حسب بلاغ لها، بشدة استهداف قناة الشروق الملك محمد السادس، رمز سيادة الأمة ووحدتها، بلجوئها إلى استعمال أساليب ذميمة ومنحطة تبين بوضوح أزمة القيم والأخلاق الذي وصلت إليها الطغمة الحاكمة والمتحكمة في الإعلام بالجزائر، في محاولة يائسة ومفضوحة لتصدير أزماتها الداخلية المتعددة الأبعاد إلى الخارج.

ودعت اللجنة التنفيذية إلى تفعيل جميع الآليات والأعراف الديبلوماسية للتعبير عن رفض وإدانة هذا السلوك الأرعن والعدائي، والذي لم يزد الشعب المغربي إلا تشبتا وتعلقا بالملك وبالثوابت الوطنية والدستورية للمملكة.

موضوعات أخرى

01/03/2021 13:00

العمراني نائب أمين عام “البي جي دي” لـ”كود”: القاسم الانتخابي على أساس المسجلين نسف لمبدأ الاختيار الديمقراطي وإذا تعتمد غانصوتو ضد القانون التنظيمي لمجلس النواب..وهادشي كبير ميمكنش نتنازلو عليه

01/03/2021 12:30

الممرضين كاعيين بسباب التحقيق ديال الجدرامية مع جوج ممرضات فالجديدة بعد اختفاء وحدة للقاح كورونا. التحقيق استمر تال 2 دالليل والجدرامية قلبو ديورهم