الرئيسية > آش واقع > الاتحاد الإشتراكي: معتزين بقواتنا المسلحة وبقرار الملك الشجاع فالكركرات وكنطالبو بمزيد من الحزم
14/11/2020 18:50 آش واقع

الاتحاد الإشتراكي: معتزين بقواتنا المسلحة وبقرار الملك الشجاع فالكركرات وكنطالبو بمزيد من الحزم

الاتحاد الإشتراكي: معتزين بقواتنا المسلحة وبقرار الملك الشجاع فالكركرات وكنطالبو بمزيد من الحزم

كود العيون //

فبلاغ صادر عن المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بعد اجتماع استثنائي يوم أمس الجمعة، خصص لمناقشة التطورات الأخيرة التي عرفها المعبر الحدودي الكركرات بالصحراء المغربية.

وذكر البلاغ بأن المكتب السياسي للاتحاد سجل باعتزاز كبير قرار جلالة الملك بعقد هذا الاجتماع، استجابة لإرادة جلالته، وتماشيا مع تقليد مغربي راسخ وعميق في التعبئة الوطنية الحماسية والواعية وفي إشراك مكونات الأمة في المعطيات التي تحيط بالقضية الوطنية .

وأضاف البلاغ بأنه يقدر عاليا في المعطيات المقدمة لممثلي الأمة وقواها الحية، حيث ثمن الرؤية الذكية والإحاطة الشاملة بكل معطيات القضية الوطنية ولا سيما منها الوقائع والأحداث التي تعاملت معها بلادنا، اقليميا وقاريا ودوليا، منذ تسجيل الخروقات السافرة والانهزامية لفلول قطاع الطرق وراعيهم الاقليمي الرسمي.

وحيا البلاغ عالي قرار الملك، القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية، والحزم الملكي في التعامل مع ملابسات الوضع الاستفزازي، بالقيام بعملية ذات محتوى وهدف سلمي، لتحرير منطقة الكركرات من فلول الابتزاز وشرذمة الاستفزاز، كما دعا للمزيد من الصرامة في حماية اتفاق إطلاق النار الموقع في 1991 كما احترمته وتحترمه بلادنا.

موضوعات أخرى

27/11/2020 17:00

سي الخراز إسترجع الله ديال المغاربة من عند لخوانجية لي حتاكروه وبقاو يهدرو بسميتو ويحرمو ويحللو. الله لي كيقلب معاه على المجرمين ويعاونو فالتحقيق هذا هو الله ديال المغاربة لي كيعاونهم على الزمان ويسر أمورهم ويسهل عليهم حياتهم ويحميهم

27/11/2020 16:30

تحليل: وزير الخارجية الجزائري رجع من نيجيريا خاوي الوفاض..وأبوجا رفضات تعطي موقف لصالح البوليساريو وها اشنو دار المغرب لمساعدة نيجيريا على تحقيق الأمن الغذائي

27/11/2020 16:00

هل كنتم تتوقعون من محمد زيان أن يشكركم على التفاتتكم الجميلة؟! كان عليه أن يتحلى بالحكمة. وألا ينفعل. وأن يكظم الغيظ. وألا يصدر حزبه أي بيان

27/11/2020 15:00

و عاوتاني غانرجعو ناقشو واش تجوز الرحمة على مارادونا و لا لا ؟ آ سيدي لا تجوز عليه الرحمة غي هنينا! و رحمتك سير بخر بيها بصحتك! مارادونا مرحوم بحب الناس ليه و بالشهرة ديالو و بالنجاح لي حققو فحياتو! نتا لي ماشي كافر و غانترحمو عليك فاش تموت آش حققتي ؟