رويترز///

 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء أنه غادي يخلي عقوبة الإيقاف لي فرضها على داني كارفاخال مدافع ريال مدريد بسباب ”تعمده الحصول على إنذار“ ، ليتلقى حامل لقب دوري أبطال أوروبا ضربة قوية قبل من مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر الأسبوع المقبل.
وحصل كارباخال على بطاقة صفراء في الدقيقة 90 حيت ضيع الوقت في انتصار فريقه 6-صفر على أبويل نيقوسيا في 21 نوفمبر  2017 و حيت كانت هادي البطاقة الثالثة للمدافع في هاذ المرحلة من المسابقة، كان كيتوجب عليه ميحضرش لآخر مباريات دور المجموعات، ولكن كان غيشارك في مباراة ذهاب دور الستة عشر بلا مايخاف من عقوبة إيقاف أخرى فورية.
ومع ذلك، لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي للعبة علنات في ديسمبر الماضي أن كارباخال انتاهك المادة 15 من لوائح الانضباط ورفضات الطعن لي تقدم به ريال مدريد حامل اللقب ضد العقوبة المفروضة على اللاعب.
وقال البيان ديال الاتحاد الأوروبي للعبة ” رفضنا الطعن ديال الريال مدريد و القرار الصادر عن لجنة الانضباط في الاتحاد بتاريخ 7 ديسمبر صار نافذا“.وتابع ”بما أن كارباخال مشاركش بالفعل في مباراة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند لي تقامت في السادس من ديسمبر 2017 فان اللاعب غادي يتعين عليه الغياب من مباراة أخرى في البطولة الأوروبية“.