الرئيسية > ميديا وثقافة > الإعلام المصري يقود حربا ضد المغرب بمخطط “الضرب من تحت الحزام”. يقدمه على أنه بلد الدعارة والسحر والشعوذة (فيديو)
31/12/2014 10:58 ميديا وثقافة

الإعلام المصري يقود حربا ضد المغرب بمخطط “الضرب من تحت الحزام”. يقدمه على أنه بلد الدعارة والسحر والشعوذة (فيديو)

الإعلام المصري يقود حربا ضد المغرب بمخطط “الضرب من تحت الحزام”. يقدمه على أنه بلد الدعارة والسحر والشعوذة (فيديو)

 

أسماء غربي:

 

يواصل الإعلام المصري حملة “تشويه سمعة المغرب” بتقديمه على أنه بلد “الدعارة والسحر والشعوذة”، في تصرف يظهر أن “نار الحقد” بدأت تعمي بعض المصريين وتفقدهم صوابهم.

 

فرغم الاعتذارات التي قدمت، بطلب من جهات رسمية مصرية، عقب إساءات جارحة جرى الرد عليها بحزم من طرف المغرب، إلا أن هذا لم يمنع رجال ونساء في مهنة المتاعب ومنابر إعلامية في مصر، من تكرار المحاولة، ما يثبت أن الأمر لا يقتصر على “خرجات إعلامية غير محسوبة”، بل بمخطط يعتمد أسلوب “الضرب من تحت الحزام”، الذي ليس من شيم وأخلاق المغرب والمغاربة استخدامه واللعب بأوراقه القذرة.

 

وآخر “المواد الدسمة” المستعملة في مخطط “الضرب من تحت الحزام”، عثرت عليها وسائل الإعلام المصرية في دبي، حيث أدينت مغربية بالسجن ثلاث سنوات، على خلفية اتهامها بإدارة شبكة للدعارة رفقة سورية.

 

ومن غريب الصدف، أن نشر الخبر تزامن مع تأكيد المذيعة المصرية وفاء الكيلاني، خلال حلقة أمس الاثنين من برنامج “الحكم، الذي يبث على قناة “‘إم. بي.سي”، أن المغرب وأفريقيا بلاد السحر.

 

فيديو

 

 

موضوعات أخرى