الرئيسية > كود سبور > الإتحاد العربي عاقب الجزائريين اللي تعداو على المغاربة ففينال كأس العرب للناشئين
10/09/2022 14:00 كود سبور

الإتحاد العربي عاقب الجزائريين اللي تعداو على المغاربة ففينال كأس العرب للناشئين

الإتحاد العربي عاقب الجزائريين اللي تعداو على المغاربة ففينال كأس العرب للناشئين

كود سبور//

صدر الإتحاد العربي لكرة القدم مجموعة من العقوبات الانضباطية فحق الاتحاد الجزائري لكرة القدم والمنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة، وذلك على خلفية الاعتداء اللي تعرض له المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة ففينال كأس العرب للناشئين يوم الخميس الماضي من طرف الجزائريين.

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم معاقبة الاتحاد الجزائري لكرة القـدم بتغريمه مبلغ 120 ألـف دولار أمريكي ، لدخول الجمهور إلى أرضية الملعب، وأيضا سلط الإتحاد العربي عقوبته على المنتخب الجزائري بتغريمه 25 ألف دولار أمريكي، لمشاركة عـدد من لاعبيه في الاشتباك مع لاعبي المنتخب المغربي.

الإتحاد العربي أصدر قرار أيضا فحالة الإعتداء اللي تعرض لها الحارس المغربي طه بنغزيل من بعد نهاية الماتش وبادر إلى معاقبة المعتدي، وأصدر قراره بإيقاف لاعب المنتخب الجزائري عبدالحـق بـن أديـر لمدة 6 أشهر لتهجمه على حارس المنتخب المغربي.

الإتحاد العربي اعتبر أن دفاع اللاعبين المغاربة اشتباك مع الجزائريين وقرر يغرم المنتخب المغربي مبلغ 25 ألف دولار أمريكي لمشاركة عـدد من لاعبيه في الاشتباك مع لاعبي المنتخب الجزائري.

موضوعات أخرى

01/10/2022 14:00

من بعد الروينة ديال البارح.. ناس البولفار: كنعتاذرو من كلشي والحب ديال الموسيقى والايمان ديالنا بالشباب ماكاينش لي غادي يزعزعو