الرئيسية > جورنالات بلادي > الإتحاد الأوروبي: كانرحبو بقرار تسوية ملف القاصرين وتعاون المغرب معانا فـ مجال الهجرة غادي مزيان
08/06/2021 11:00 جورنالات بلادي

الإتحاد الأوروبي: كانرحبو بقرار تسوية ملف القاصرين وتعاون المغرب معانا فـ مجال الهجرة غادي مزيان

الإتحاد الأوروبي: كانرحبو بقرار تسوية ملف القاصرين وتعاون المغرب معانا فـ مجال الهجرة غادي مزيان

كود – و م ع //

في الوقت اللي باغية فيه اسبانيا تهريب فضيحتها ديال استقبال زعيم جبهة البوليساريو ، إبراهيم غالي، للإتحاد الأوروبي وبرلمانه، رحب الإتحاد الأوروبي بقرار المغرب المتعلق بالتسوية النهائية لملف القاصرين غير المرفوقين في أوروبا.

المتحدثة بإسم الإتحاد للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية أكدات فـ تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن الإتحاد كايرحب بقرار المغرب تسهيل عودة القاصرين المغاربة غير المرفوقين، والذين تم تحديد هويتهم على الوجه الأكمل.

وأكدات المسؤولة أن الإتحاد الأوروبي والمغرب حافظا، على مدى سنوات، على تعاون ممتاز في مجال الهجرة، ما أدى إلى بلوغ نتائج جيدة للغاية.

كما أعربت عن قناعتها بأنه يمكن الحفاظ على هذا التعاون المثمر، مضيفا: “المغرب يعد شريكا مهما بالنسبة للاتحاد الأوروبي وأحد أقرب جيراننا.

وأشارت إلى أن بروكسيل غادي تواصل تعاونها الوثيق مع الرباط قصد رفع تحدياتنا المشتركة والدفع قدما بشراكتنا الثنائية، خدمة لمصلحتنا المشتركة.

موضوعات أخرى

19/06/2021 16:00

أكبر سبب في إكتظاظ السجون والوضعية المزرية لي كيعيشوها راه هو الإعتقال الإحتياطي، عوض تستافد الدولة من هاد الناس بالكفالات وحتى هوما في حالة كانو أبرياء ميكونوش تكرفصو في الحبس على والو