الرئيسية > كود سبور > الأهلي يحذر المهاجم المغربي أزارو
14/11/2017 12:27 كود سبور

الأهلي يحذر المهاجم المغربي أزارو

الأهلي يحذر المهاجم المغربي أزارو

 

كود سبور///

 

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري جلسة خاصة مع المهاجم المغربي وليد أزارو على هامش مران الفريق، أمس الاثنين، بملعب مختار التتش.

 

وطلب عبد الحفيظ من أزارو عدم الالتفات للانتقادات التي تهدف إلى هدمه وعدم كتابة تاريخ من ذهب مع نادي القرن في أفريقيا، مشددا على أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يثق في قدراته الهجومية بشكل كبير وهو ما يجعله عنصراً أساسيا في المباريات المهمة.

 

واختتم مدير الكرة جلسته مع المهاجم المغربي، وفق ما كشفته تقاري إعلامية مصرية، بالتشديد على أهمية زيادة التركيز في الفترة المقبلة وعدم تشتيت ذهنه بأي أمر خارج مشاركته مع فريقه وتقديم أفضل ما لديه خصوصا أن الأهلي يعاني في الفترة الماضية من مشكلة إنهاء الهجمات.

 

واستغرقت جلسة عبد الحفيظ وأزارو 20 دقيقة تطرقا خلالها أيضا لأي مشكلة يواجهها اللاعب في القاهرة سواء تعلقت بالإقامة أو التنقلات أو غيرها من الأمور العامة.

 

وكان المهاجم أزارو نشأ كمراهق مع نادي أدرار سوس، وبرز في نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، حيث سطع نجمه واستقطب عروضا للاحتراف. وفي صيف 2017 اختار الأهلي المصري في صفقة قدرت بنحو 1.2 مليون يورو، بعدما رفض عروضا عدة، منها الوداد.

 

وفضل أزارو الانتقال إلى النادي المصري على حساب عروض “من فرنسا وبلجيكا والإمارات وعروض في المغرب أيضا”، من الوداد والرجاء والفتح الرباطي.

 

موضوعات أخرى