الرئيسية > آش واقع >  الأمين العام لحزب الإستقلال: توصلنا بـ140 ترشيح للإنتخابات الجاية وهافين غادي نترشح أنا
07/07/2021 10:50 آش واقع

 الأمين العام لحزب الإستقلال: توصلنا بـ140 ترشيح للإنتخابات الجاية وهافين غادي نترشح أنا

 الأمين العام لحزب الإستقلال: توصلنا بـ140 ترشيح للإنتخابات الجاية وهافين غادي نترشح أنا

أحمد الطيب – كود – الرباط //

كشف الأمين العام لحزب الإستقلال، نزار بركة، صباح اليوم الأربعاء بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء، أن لجنة الترشيحات توصلت بما مجموعه 140 ترشيح لخوض الانتخابات المقبلة.

وذكر بركة الذي حل ضيفا على ملتقى “لاماپ” أن هاد الترشيحات اللي توصلتا بها اللجنة المذكورة يوجد فيها 8 أعضاء من اللجنة التنفيذية لحزب “الميزان”، مؤكدا بالقول: “الثقة غادي ياخدوها الناس اللّي خدمو هادي 5 سنوات وهبطو للتيران”.

وأوضح أن لجنة الترشيحات غادي تبدا الأشغال ديالها يوم الجمعة المقبل وغادي تفرز التصور ديالها وداك الساعة اللجنة التنفيذية والأمين العام غادي يقررو شكون غادي يترشح في الإنتخابات المقبلة”.

ودافع نزار بركة الذي أكد عدم تزكية حميد شباط، الأمين العام السابق للحزب، في  الإنتخابات المقبلة عن فريق الإستقلال بالغرفة الأولى، وقال على أنه قدم 43 مقترح قانون خلال هذه الولاية.

وكشف بركة أنه يوجد من بين المرشحين الذي ينتظر جواب اللجنة التنفيذية للترشح بمدينة العرائش خلال الإنتخابات المقبلة، قبل أن يشير في جواب على سؤال أحد الصحفيين بأن نجل عباس الفاسي، النائب البرلماني عبد المجيد الفاسي، قدم الترشيح ديالو وهذا حقو.

كما أضاف بركة قائلاً: “عبد المجيد لعب دور كبير في البرلمان والدائرة التي ترشح فيها كاين عندنا فيها 6 مرشحين وغادي نديرو التقييم ونعرفو شكون يكون والإستقلال هو تكافؤ الفرص”.

موضوعات أخرى

02/08/2021 22:00

هرطقات الفايد ممكن تقتل الناس. وصا اللي مراض بكوفيد يديرو السبور.. وجمعية أمراض القلب: هذشي ممكن يقتل فالبلاصة بسباب التهاب عضلة القلب.. وطبيب: هذا مشعوذ وخاص الرجوع لأهل الاختصاص

02/08/2021 21:00

من بعد ذهبية 3000 متر موانع.. سيدنا للبطل سفيان البقالي: براڤو لهاد التتويج الكبير اللي بيه هزيتي الدرابو ديال لبلاد فهاد التظاهرة الدولية