الرئيسية > آش واقع > الأطر الطبية طالعلها الدم بعد إعفاء المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالنواصر من مهامه
12/08/2020 19:00 آش واقع

الأطر الطبية طالعلها الدم بعد إعفاء المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالنواصر من مهامه

الأطر الطبية طالعلها الدم بعد إعفاء المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالنواصر من مهامه

عبد الواحد ماهر – كود///

في الوقت الذي يبذل فيه الأطباء والأطر الصحية في المغرب مجهودات استثنائية منذ ظهور جائحة كورونا ،تستمر وزارة الصحة في عملية إقالة مندوبيها الجهويين والاقليميين بشكل مستمر مما ينذر بالمزيد من الاحتقان في القطاع .

واستفاقت الأطر  الطبية والصحية  بعمالة إقليم النواصر التابع ترابيا لجهة الدار البيضاء سطات، على خبر إعفاء مصطفى عميرش، المندوب الاقليمي لوزارة الصحة بعمالة إقليم النواصر مما خلف موجة استياء عارمة .

وحسب مصادرنا، فإن هذا الإعفاء خلف موجة من الاستياء العارم في صفوف أصحاب البذلات البيضاء ،خصوصا وأن المندوب الاقليمي المُعفى من مهامه بذل مجهودات كبيرة وقدم تضحيات جسام خلال فترة  الطوارئ الصحية ، ليلقى  جزاء سنمّار  ويتم التنكر لكل ما قدمه من خدمات جليلة وتضحيات جسام  لفائدة الصحة العمومية بعمالة إقليم النواصر .

 

موضوعات أخرى

27/09/2020 15:30

عشاق الغابة كانت آخر تفويجة ليهم فالمساحات الخضرا فبوسكورة البارح بعد تفشي كورونا فالنواصر

27/09/2020 13:00

توسطليه السفير الامريكي فألمانيا.. ها كيفاش دخل أبو زعيتر لميريكان العام اللي فات واخا رفضو الملف ديالو 3 دالمرات بسباب تاريخو الاجرامي… وغير تفضح بلانو ناض مسح تصاورو مع السفير بالزربة باش مايتفرشش

27/09/2020 12:30

ها ماقالت الشوافة.. موقع SpyTalk هضر على استعداد المغرب للتطبيع مع إسرائيل: ترامب صيفط المدير بالنيابة ديال المخابرات الأمريكية باش يتلاقى محمد السادس ويساهم فدخول الرباط فعلاقة رسمية مع تل ابيب