الرئيسية > كود سبور > الأسود موجدين لماتش القمر. الكعبي وبرقوق طلعو “نيگاتيف” والشاعر والحدادي واجدين وبنشرقي وصل لياوندي
12/01/2022 11:00 كود سبور

الأسود موجدين لماتش القمر. الكعبي وبرقوق طلعو “نيگاتيف” والشاعر والحدادي واجدين وبنشرقي وصل لياوندي

الأسود موجدين لماتش القمر. الكعبي وبرقوق طلعو “نيگاتيف” والشاعر والحدادي واجدين وبنشرقي وصل لياوندي

كود ـ ياونادي ///

الأسود بصفوف تقريبا كاملة فالماتشات لي جايين. فوفق ما علمته “كود”، استعاد المنتخب الوطني عددا من نجومه، الذين غابوا بداعي الإصابة عن أولى مباريات المجموعة في الكان” ضد غانا، والتي انتهت لصالح تركيبة وحيد خاليلوزيتش بهدف مقابل لاشيء.

وتشير المعطيات المتوفرة ل “كود” إلى أن المسحة الطبية الأخير لي دارو اللعابة بينات تعافي أيوب الكعبي وأيمن برقوق من الفيروس، في وقت جاءت نتيجتها بالنسبة للباقين سلبية.

وإلى جانب اللاعبين المذكورين، أكد الطاقم الطبي أن منير الحدادي وإلياس الشاعر جاهزين، لينضما بذلك إلى قائمة اللاعبين الذين وضعوا رهن تصرف المدرب لتوظيفهم حسب الخطة التي يختار اعتمادها.

في المقابل، تأكد غياب سامي مايي عن المقابلة المقبلة ضد جزر القمر، ليلتحق بذلك بشقيقه ريان لي مغاديش حتى هو يلعب لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة لي تعرض ليها فالتداريب.

وليلة أمس، وصل أشرف بنشرقي، لاعب الزمالك المصري، إلى ياوندي حيث إلتحق ببعثة المنتخب الوطني بعد المناداة عليه من طرف الناخب الوطني لتعويض اللاعب بدر بانون الذي لن يكمل المسيرة مع الأسود بسبب معاناته من “مشاكل صحية”.

موضوعات أخرى

20/01/2022 14:30

الوزيرة عمور علنات 5 إجراءات عملية لإنقاذ السياحة: إعفاءات ضريبية ودعم مالي للفنادق مع اعادة فتح الحدود

20/01/2022 13:50

عاجل. القضاء قرر تجديد الإذن باستمرار نشاط “لاسامير” لـ3 شهور أخرى.. اليماني: الحكومة خاصها دبا تتدخل باش تعتق الشركة