الرئيسية > آش واقع > الأزمة المالية اللّي ضربات “التريتورا” والمهن كولها اللّي عندها علاقة بالعراسات والحفلات وصلات للبرلمان -وثيقة
10/08/2020 18:22 آش واقع

الأزمة المالية اللّي ضربات “التريتورا” والمهن كولها اللّي عندها علاقة بالعراسات والحفلات وصلات للبرلمان -وثيقة

الأزمة المالية اللّي ضربات “التريتورا” والمهن كولها اللّي عندها علاقة بالعراسات والحفلات وصلات للبرلمان -وثيقة

عمـر المزيـن – كود الرباط//

[email protected]

نقل الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية “الأزمة المالية” التي أصابت مموني الحفلات وجميع المهن المرتبطة بالأعراس والحفلات بسبب تفشي “كورونا” فيروس إلى مجلس النواب. فقد وجه النائب البرلماني عمر حجيرة سؤال لوزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة يسائله من خلاله عن استراتيجية الحكومة لمساعدة هاد الفئة.

وأكد الفريق الاستقلالي بمجلس النواب أن شريحة كبيرة من المواطنات والمواطنين تعاني من أزمة مالية خانقة وغير مسبوقة جراء تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة والضرورية المتخذة للوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19.

وأكد أن هاد الهن مرتبطة بتنظيم الحفلات والأعراس بما فيهم الفنانين والفنانات والموسيقيين وممولي الحفلات وعدد كبير من العاملات والعاملين المرتبطين بهذا القطاع الذي ينتعش بشكل كبير خلال فصل الصيف خاصة ويساهم في تشغيل عدد كبير من الشابات والشباب اضافة الى كل العاملين بقطاع الصناعة التقليدية المرتبطة بهاته المناسبات.

موضوعات أخرى

01/10/2020 21:30

حصيلة كورونا فالأقاليم والجهات اليوم: غير 4 دالمديريات اللي علنات على التفاصيل.. و1250 إصابة جديدة فكازا سطات.. وأعلى نسبة دالشفاء كانت فسوس لليوم الثالث