الرئيسية > آش واقع >  الأرصاد الجوية: الأجواء مستقرة و مشمسة ودرجة الحرارة غاتزاد فهاد البلايص
11/05/2021 11:20 آش واقع

 الأرصاد الجوية: الأجواء مستقرة و مشمسة ودرجة الحرارة غاتزاد فهاد البلايص

 الأرصاد الجوية: الأجواء مستقرة و مشمسة ودرجة الحرارة غاتزاد فهاد البلايص

عمر المزين – كود -مكتب الرباط //

كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية أنه يرتقب أن تكون اليوم الثلاثاء الأجواء مستقرة و مشمسة على العموم ببلادنا، مع هبات قوية للرياح بالسواحل الوسطى.

وأوضحت المديرية، في نشرة لها، توصلت بها “كَود”، أنه سيلاحظ بعض الارتفاع في درجات الحرارة بالمناطق الداخلية بينما ستكون في انخفاض بالجنوب الشرقي للبلاد.

وأشارت إلى أنه خلال الليل وصباح غد الأربعاء من المنتظر تشكل بعض السحب المنخفضة والكتل الضبابية بالقرب من السواحل الشمالية و الوسطى. كما سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب على العموم ببلادنا، مع إمكانية هبوب بعض الزوابع الرملية بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، حسب المديرية، ما بين 11و 05 درجة بالمرتفعات، سايس وهضاب الفوسفاط وولماس، وما بين و 14 19 درجة بالجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 09 و15 درجة بباقي الأرجاء الأخرى.

وبالنسبة لدرجات الحرارة العليا، تشير المديرية إلى أنها ستتأرجح ما بين 18 و23 درجة بالمرتفعات و بالسواحل الشمالية و الوسطى، وما بين 26 و32 درجة بالمنطقة الشرقية، سايس، السهول الشمالية والوسطى، هضاب الفوسفاط وولماس, منطقة سوس و بداخل الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين و32 36 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة.

موضوعات أخرى

18/06/2021 21:19

عاجل.. عمدة الرباط عفا رئيس قسم التعمير ورئيس قسم المراقبة بجماعة ومواجهة جديدة بين الوالي والبي جي دي بسبب فضايح التعمير

18/06/2021 20:30

 لمغاربة مشاو عند اليمين المتطرف الطالياني باش يرد على اليمين المتطرف الصبليوني. سالفيني كيشكر فمجهودات المغرب لمحاربة الهجرة 

18/06/2021 19:30

الفراملية شكاو بالحكومة للبرلمان بسبب الترقية.. وعضو فتنسيقية الممرضين لـ”كود”: غنستمرو فاجتماعاتنا حتى تستجب الوزارة