الرئيسية > آش واقع > الأحكام صدرات فقضية “إعدام” شرطي فتاة وشاب بالقرطاس فكازا
11/08/2019 14:55 آش واقع

الأحكام صدرات فقضية “إعدام” شرطي فتاة وشاب بالقرطاس فكازا

الأحكام صدرات فقضية “إعدام” شرطي فتاة وشاب بالقرطاس فكازا

أنس العمري -كود///

الأحكام صدرات فقضية “إعدام” شرطي فتاة وشاب بالقرطاس فكازا. ابتدائية عين السبع وزعت، أول أمس الجمعة، 15 عام على “شهود الزور”، الذين ألقي عليهم القبض على خلفية البحث المنجزة في الواقعة.

ويتعلق الأمر بثمانية مشتبه فيهم وهم (م. ن)، الذي ظهر في شريط الفيديو وهو يدفع الضحية التي قتلها الشرطي برصاصة من مسدسه، والذي أدين ب 22 شهرا نافذا.

كما حكم على فتاة، تدعى (م.س) بسنة سجنا نافذة، في حين برأت (غ. ح) الفتاة صديقة الضحية، من تهمة الاعتداء على الشرطي، وقضت في حقها رفقة (م. ن) المتابعتين أيضا بتهمة الفساد ب 15 شهرا.

وأدانت هيئة عين السبع أيضا (ع. أ) و(ر. ح) و(أ. ش) بـ20 شهرا حبسا نافذا، فيما قضت في حق (ي. م) بـ18 شهرا حبسا نافذا، وحكمت على جميع المتهمين بأداء غرامة مالية نافذة حددتها في 1000 درهم لكل واحد منهم.

وتوبع المعنيين بالأمر ؤهم بـ”عدم التبليغ عن وقوع جناية، وإهانة الضابطة القضائية بالتبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها، وإهانة الضابطة القضائية عن طريق تقديم أدلة زائفة متعلقة بجريمة خيالية، والعنف، والفساد، وعدم التبليغ عن وقوع جناية وعدم الإشعار بها فورا للسلطات والعنف في حق موظف، إضافة إلى إهانة الضابطة القضائية عن طريق تقديم أدلة زائفة متعلقة بجريمة خيالية، وعدم التبليغ عن وقوع جناية وعدم إشعار السلطات بها فورا”، كل حسب التهم المنسوبة إليه.

موضوعات أخرى