الرئيسية > آش واقع > الأحرار يواصل الاستقطابات.. اجتماع سياسي بقيادة أخنوش في العاصمة استعدادا لـ”معركة 2021″
19/07/2019 17:30 آش واقع

الأحرار يواصل الاستقطابات.. اجتماع سياسي بقيادة أخنوش في العاصمة استعدادا لـ”معركة 2021″

الأحرار يواصل الاستقطابات.. اجتماع سياسي بقيادة أخنوش في العاصمة استعدادا لـ”معركة 2021″

هشام أعناجي كود الرباط//

يواصل حزب “التجمع الوطني للأحرار، حملة الاستقطابات من مختلف الجهات، حيث حل مساء اليوم وفد المكتب السياسي لحزب الحمامة بالعاصمة الرباط، بالتزامن مع افتتاح المقر الجهوي للحزب.

وحسب ما عاينته “كود”، فقد استنفرت هياكل الحزب بالجهة كل أطرها من أجل استقبال وفد المكتب السياسي الذي قاده عزيز أخنوش، مساء اليوم الجمعة 19 يوليوز الجاري.

وعلمت “كود” من مصدر مطلع أنه من المنتظر أن يعرف اللقاء الذي سينظمه الحزب يوم غذ السبت في أحد الفنادق الفخمة، استقطابات جديدة تهم بالأساس أطر في قطاع الصحة.

وقال مصدر من المكتب السياسي في حديثه مع “كود”، أن حزب الأحرار مستمر في خطته التواصلية لتعزيز مسار الثقة وكذا إعادة ترتيب أوراقه التنظيمية من خلال تثبيت الهياكل وفتح المقرات للتواصل مع المواطنين.

وفي هذا الصدد قال عزيز أخنوش، رئيس الحزب، قبيل افتتاح لقاء المكتب السياسي في تصريح للصحافة، إن “ضروري من الاستماع إلى آراء المواطنين وكيفاش كيشوفو التجمع وهادي مناسبة لتقييم عدد من المسائل المهمة ومنها تقييم المشاريع القوانين لي دازت ف البرلمان ونشوفو المستقبل”.

وأوضح أخنوش، أن “المكتب السياسي سيناقش كذلك دينامية عشرين سنة من حكم محمد السادس، لي عرفت نمو وعمل كبير كنشيدو به”.

واشاد أخنوش بـ20 سنة من حكم الملك السادس.

ومن المنتظر أن يخرج المكتب السياسي للأحرار بعدة قرارات تهم الوضعية التنظيمية للحزب بالرباط، خصوصا وأن قبيل افتتاح المقر الجديد، شهد المكان بعض المشادات الكلامية بين أعضاء قياديين محليين في الحزب.

موضوعات أخرى

21/08/2019 13:00

بسباب لمجرد. ابتسام لشگر ماخلاتش فسميرة سعيد: من بعد ليلى حديوي ها مرا اخرى مشاركة بدون عقد فثقافة الاغتصاب والعنف الذكوري