الرئيسية > آش واقع > الأحرار فجهة فاس مكناس دار زيارة تضامن لعائلة المرا اللي ضاعت ف 4 من بناتها ففاجعة “وزين البرانص” بطنجة
10/02/2021 17:20 آش واقع

الأحرار فجهة فاس مكناس دار زيارة تضامن لعائلة المرا اللي ضاعت ف 4 من بناتها ففاجعة “وزين البرانص” بطنجة

الأحرار فجهة فاس مكناس دار زيارة تضامن لعائلة المرا اللي ضاعت ف 4 من بناتها ففاجعة “وزين البرانص” بطنجة

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

علمت “كَود” من مصادرها أن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، أوفد أول أمس الاثنين مجموعة من نشطاء الحزب بمدينة فاس، يتقدمهم رشيد الفايق المنسق الإقليمي لحزب “الحمامة” بالمدينة والنائب البرلماني عن دائرة فاس الجنوبية، إلى بيت السيدة التي فقدت 4 من بناتها في فاجعة طنجة مؤخرا.

وحسب مصادر “كَود”، فإن البرلماني الفايق الذي نسق هذه المبادرة قدم تعازي حزب التجمع الوطني للأحرار لهذه العائلة المكلومة، والتي تعيش وضعية هشاشة بحي “جنان الدريسي” بمقاطعة جنان الورد، إحدى أبرز المقاطعات الشعبية على صعيد العاصمة العلمية.

وقالت المصادر إن حزب التجمع الوطني للأحرار أكد على أنه سيتابع تطورات ملف فاجعة “وزين البرانص”، والترافع عنه في مختلف المحافل، خاصة في البرلمان من أجل دفع الحكومة لاتخاذ إجراءات استعجالية لفائدة عمال وعاملات المصانع “السرية” ومواكبة وضعية الضحايا.

و تعتبر هذه العائلة من اكبر ضحايا الفاجعة المذكورة بالنظر لفقدانها أربعة من بناتها، وهو ما خلف موجة واسعة من التعاطف الشعبي.

موضوعات أخرى

28/02/2021 20:30

القاسم الانتخابي على أساس المسجلين.. البام والبي جي دي أكثر المتضررين.. ومصدر لـ”كود”: لائحة رئيس لجنة الداخلية بمجلس النواب تاهي غاتخسر مقاعد برلمانية بسبب القاسم الجديد