الرئيسية > آش واقع > اكثر من 4 طن ديال الحشيش تحجزات فكورنيش أصيلة و ها التفاصيل
04/03/2021 10:20 آش واقع

اكثر من 4 طن ديال الحشيش تحجزات فكورنيش أصيلة و ها التفاصيل

اكثر من 4 طن ديال الحشيش تحجزات فكورنيش أصيلة و ها التفاصيل

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أصيلة، مساء أمس الأربعاء، من إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 طن و60 كيلو ديال الحشيش.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس، أنه جرى تنفيذ هذه العملية الأمنية النوعية بالشريط الساحلي بمدينة أصيلة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بعين المكان عن حجز شحنة المخدرات المذكورة ملفوفة ضمن 117 رزمة كبيرة، علاوة على زورقين مطاطيين و 4 محركات بحرية و52 حاوية تضم 1560 لترا من المحروقات.

وأضاف المصدر ذاته أن الفرقة المحلية للشرطة القضائية بأصيلة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تشخيص هويات كل المساهمين والمشاركين المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

ويأتي حجز هذه الشحنات الكبيرة من المخدرات، وفق البلاغ، ضمن عملية استباقية تندرج في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي