الرئيسية > كود سبور > افتتاح أكاديمية الرجاء اليوم. البدراوي نسبها لراسو بحال الى هو اللس بناها.. باش يمتص غضب الجمهور
22/09/2022 13:00 كود سبور

افتتاح أكاديمية الرجاء اليوم. البدراوي نسبها لراسو بحال الى هو اللس بناها.. باش يمتص غضب الجمهور

افتتاح أكاديمية الرجاء اليوم. البدراوي نسبها لراسو بحال الى هو اللس بناها.. باش يمتص غضب الجمهور

كود سبور//

سيتم رسميا يومه الخميس 22 ستنبر 2022، وبعد سنوات من الأشغال و الإنتظار ،الافتتاح الرسمي لأكاديمية الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم بتراب عمالك إقليم النواصر .

و تمتد الأكاديمية على مساحة سبعة هكتارات ونصف، وتعتبر الأولى من نوعها في الدوري الاحترافي المغربي، كما تعد من بين أفضل الأكاديميات في القارة الإفريقية لما تتوفر عليه من بنيات تحتية ومرافق .

وتضم الاكاديمية ملاعب رياضية بمواصفات دولية،شيدت فوق بقعة قطعة أرضية عبارة عن هبة ملكية منحها الملك محمد السادس للفريق الأخضر بعد تألقه في كأس العالم للأندية التي احتضنها المغرب سنة 2013 و احتلال الرجاء المركز الثاني خلف نادي بايرن ميونخ الألماني.

وتضم الأكاديمية 4 ملاعب كبرى بمواصفات عالية بينها ملعب بمدرّجات مغطاة و ملاعب لكرة القدم المصغّرة، مركزا للتدريب ومطعما ومرافق إدارية
وفندقا ومصحة.

لكن الغريب في الأمر أن الرئيس الحالي النادي عزيز البدراوي ، يحاول أن ينسب الأكاديمية لنفسه.

ويعتبر افتتاحها إنجازًا شخصيا ، في حين أن الأمر ليس كذلك ، إذ أن رؤساء سابقين للرجاء واكبوا المشروع منذ بدايته وسهروا على إنجازه بنكران للذات خدمة لمصالح الفريق البيضاوي العريق.

آخرهم المحامي أنيس محفوظ ، وقبله المهندس المعماري رشيد الأندلسي، ومحمد بودريقة الذي واكب المشروع منذ بدايته وكان يقود الفريق لحظة تتويجه بكأس العالم للأندية التي احتضنها المغرب سنة 2013 .

وفي الوقت الذي بدأ فيه الرجاء موسما متعثرا بحصد بنتائج سلبية ومخيبة لآمال الرجاويين وفشل المكتب المسير بقيادة البدراوي مول الزبل في اختيار المدرب المناسب ، يتخوف محبو الفريق أن يكون افتتاح الأكاديمية مجرد عملية ذر للرماد في العيونمن طرف الرئيس الجديد البدراوي، الذي جاء محمولا على أكتاف الجماهير ، بعد أن قدم وعودا كثيرة ، لكنه شرع في اتخاذ مجموعة من القرارات الهوجاء التي من شأنها تدخل الرجاء
في النفق المظلم ..لا قدر الله !

موضوعات أخرى

24/09/2022 19:30

منظمة عربية : الحرس الثورى الإيراني كيدرب قوات البوليساريو وميليشيات صحراوية داخل الجزائر‎‎ لمهاجمة المغرب وقمع احتجاجات القبايل

24/09/2022 19:00

بالنسبة للمغاربة لي حارب مع السمرين في العراق وسوريا خاصو غير يرجع يمشي للحبس ولي حارب مع الزوعر في أوروبا ملي يرجع خاصو طبيب نفساني علما أن إبراهيم من أكثر الشباب ذكاء وعبقرية وإتزان نفسي ووضوح مع الذات والغي

24/09/2022 18:00

ولد و طلق ! كون كانو الآباء كايتعاقبو على الإهمال! كورا بزاف ديال الأسر المغربية تحاكمو و داو ليهم ولادهم للخيرية ! كيفاش كاتلقا الحداش د الليل و الدراري مازال كايلعبو فشي أحياء ؟ و كيفاش بنت ثلت سنين كاتمشي للحانوت بوحدها ؟ واش هادو كايعرفو غا يولدو ؟