الرئيسية > آش واقع > ريزو ديال النصب و ال”بيراطاج” ف بني ملال طاح فيد البوليس. كانو كيشريو منتجات فالانترنت ب كارطات مسروقة.. وها التفاصيل
26/02/2021 19:20 آش واقع

ريزو ديال النصب و ال”بيراطاج” ف بني ملال طاح فيد البوليس. كانو كيشريو منتجات فالانترنت ب كارطات مسروقة.. وها التفاصيل

ريزو ديال النصب و ال”بيراطاج” ف بني ملال طاح فيد البوليس. كانو كيشريو منتجات فالانترنت ب كارطات مسروقة.. وها التفاصيل

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، مساء أمس الخميس، من توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات والنصب والاحتيال.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية تورطهم في استغلالهم معطيات بطائق ائتمان بنكية أجنبية، حصلوا عليها بطرق احتيالية عن طريق شبكة الأنترنيت، وذلك من خلال استعمالها في إجراء عمليات شراء منتجات مختلفة على الأنترنيت وأداء أثمنة خدمات بمحلات تجارية ومطاعم.

وحسب مصدر أمني، فإن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية أسفرت عن تحديد هوايتهم وتوقيفهم في حالة تلبس بشراء وجبات غذائية من داخل أحد المطاعم التابعة لعلامة تجارية عالمية بمدينة بني ملال.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنازل المشتبه فيهم عن حجز حاسوبين و6 هواتف نقالة و5 وصولات أداء ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

موضوعات أخرى

15/05/2021 21:00

ف اليوم الوطني للمسرح. فنانون مسرحيون كاعيين بسبب سدان المسرح.. وصرحو لـ”كود”: يمكن فتح القاعات مع احترام الإجراءات الاحترازية ووضعية الفنانين مأزمة بزاف