الرئيسية > آش واقع > اعتقال البرلماني ديال البيجيدي سمير عبد المولى فطنجة.. وها التفاصيل
18/02/2021 16:00 آش واقع

اعتقال البرلماني ديال البيجيدي سمير عبد المولى فطنجة.. وها التفاصيل

اعتقال البرلماني ديال البيجيدي سمير عبد المولى فطنجة.. وها التفاصيل

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

علمت “كَود” من مصدر موثوق أن مصالح الأمن الوطني بمدينة طنجة، أوقفت زوال اليوم الخميس، البرلماني سمير عبد المولى المنتمي لحزب العدالة والتنمية، وذلك تنفيذا لمذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن البرلماني عبد المولى شدوه البوليس فباراج  فالدخلة ديال عاصمة البوغاز طنجة، وكان سمير فسيارته الخاصة، وقالت مصادر “كَود” أن الموقوف مطلوب للعدالة فقضايا تتعلق بإصدار شيك بدون رصيد، وسدد قيمة الشيك وتم تحديد التقديم في حالة سراح في 23 فبراير الجاري.

وماشي غير هادشي. السيد محكوم باش يخلص لإدارة الديوانة (الجمارك والضرائب غير المباشرة) ما مجموعه مليار و500 مليون سنتيم. هاد الحكم كان اصدر نهاية العام الفايت وعندو علاقة بقضية تحويل أموال لخارج المغرب.

 

موضوعات أخرى

24/02/2021 21:30

السلالة البريطانية الجديدة مامعاها لعب. الطبيب حمضي كيطلب المغاربة باش يواجهوها بالوقاية والتباعد.. كتقتل كثر من الفيروس العادي ب35 فالمية وممكن تبلوكي المنظومة الصحية فأسابيع قليلة

24/02/2021 20:30

جايحة كورونا زادت قلبات حال المغاربة. المورال طايح وكلشي مبرزط من صحاب القهاوي والريسطوارت وغيرهم.. وعبد الفضل لـ”كَود”: حتى لدابا معندناش رؤية على رمضان وخاص الحكومة تفكر فهادشي