الرئيسية > كود سبور > اعتقالات كبيرة فـ “ديربي الشرق”. عدد اللي تشدو فات 40
21/02/2019 14:00 كود سبور

اعتقالات كبيرة فـ “ديربي الشرق”. عدد اللي تشدو فات 40

اعتقالات كبيرة فـ “ديربي الشرق”. عدد اللي تشدو فات 40

كود سبور//

اعتقالات كبيرة في “ديربي الشرق”. مصدر مطلع أكد، لـ “كود”، أن مصالح الأمن أوقفت، أمس الأربعاء، أزيد من 40 شخصا يشتبه تورطهم في أحداث الشغب التي شهدتها المواجهة التي جمعت مولودية وجدة ونهضة بركان، برسم مؤجل الدورة 16 من الدوري المغربي للمحترفين.

وأوضح المصدر أن الموقوفين سيحالون على القضاء بعد إنهاء البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مضيفا أن التحقيقات ما زالت مستمرة لإلقاء القبض على كل من ثبت تورطه في هذه الأعمال.

وتفجرت، عقب نهاية اللقاء، مواجهات عنيفة بين جماهير الفريقين، ما أدى إلى إلحاق خسائر مادية كبيرة بالملعب، وسقوط عشرات المصابين. وسبق المواجهة عقد اجتماعات مكثفة رافقها إصدار تعليمات من قبل واجهة جهة الشرق معاذ الجامعي، لاتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لتأمين هذه المواجهة الكروية.

كما صدرت أوامر، بعد تنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للتقدم بشكل أسرع في الأشغال حتى يكون الملعب جاهزا لاحتضان المباراة، وهو ما تأتى، غير أن بعض التصرفات الاستفزازية للجماهير أدت إلى إشعال فتيل العنف، الذي استمر للحظات قبل أن تسيطر القوات الأمنية على الوضع.

موضوعات أخرى

21/05/2019 16:00

ثلاتين عام دازت من التسعينات لدابا و العام لي جا كايلقا السيتكومات الرمضانية كاتاكل ميمي بديك الصورة البهلوانية ديال ” العروبي” المكلخ ! المبهلل! لي ماكايعرف يهضر ماكايعرف يلبس! لابس طاگية متقوبة و كايبدا هضرتو ب”هاو” !