الرئيسية > آش واقع > اش هاد السيبة واقعة فسطات مجهولين هرسو الحاج ديال 5 ديال الطونوبيلات والامن فتح تحقيق
20/06/2021 15:20 آش واقع

اش هاد السيبة واقعة فسطات مجهولين هرسو الحاج ديال 5 ديال الطونوبيلات والامن فتح تحقيق

اش هاد السيبة واقعة فسطات مجهولين هرسو الحاج ديال 5 ديال الطونوبيلات والامن فتح تحقيق

مصطفى المزابي -كود سطات //

كشفت مصادر “كود “،ان جناة اقدم بعد منتصف ليلة امس السبت على تكسير  زجاج خمس سيارات مركونة بشارع كلميمة وشارع عبد الرحمان سكير وزنقة ابن ملول ،بحي سيدي عبد الكريم بمدينة سطات في ظروف مجهولة .

واضافت المصادر ذاتها ،ان ساكنة الحي تفاجؤا من مثل هذا السلوك الغير الاخلاقي ،وذالك بعدما عاينوا الجناة  في حالة غير طبيعية،و قاموا بتكسير زجاج سيارات خاصة ان هذه السيارات كانت مركونة بالشارع العام ، قبل أن يفروا نحو وجهة مجهولة، مما دفع بساكنةً الحي تستنكر  هذا السلوك ،وتعبر عن استيائهم من تردي الوضع الأمني،بعدما ارتفعت،في الأونة الأخيرة،وتيرة عمليات السرقة  والاعتداء على املاك الغير  وانتشار المخدرات ،ما يجلب إلى المدينة مجرمين وذوي السوابق من المناطق المجاورة،حيث ارجع الساكنة  هذه الظواهر السلبية إلى فشل الإستراتيجية الأمنية التي ينهجها المسؤلين  تاركين  المدينة تغرق في ظواهر سلبية لم يشهدها سكان سطات من قبل.

وقالت المصادر نفسها ،ان بعد توصلها بالخبر حلت المصالح الامنية الى مكان النازلة ،حيث تم اجراء معاينة لسيارات التي تعرضت الى الاعتداء وفتح تحقيق في الموضوع لتحديد هوية المعتدين ،وذالك بعد تسجيل شكاية ضد مجهول .

 

موضوعات أخرى

01/08/2021 20:00

بعدما لقاو اقدم انسان عاقل ف المغرب.. الباحث ف علم الآثار عبد الرحيم محب: هاد الاكتشاف كيموقع المغرب كمنطقة أساسية ف شمال إفريقيا لدراسة السكان الأوائل