الرئيسية > آش واقع > اشنو كيقصد تبون بـ”الأعداء واللوبيات المعروفة في مهدها وبامتداداتها وأدواتها”
02/06/2020 16:30 آش واقع

اشنو كيقصد تبون بـ”الأعداء واللوبيات المعروفة في مهدها وبامتداداتها وأدواتها”

اشنو كيقصد تبون بـ”الأعداء واللوبيات المعروفة في مهدها وبامتداداتها وأدواتها”

كود – عن  الوكالات ///

الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ردد نفس الأسطوانة، وتحدث فيها أن أعداء ولوبيات تستهدف بلاده والجيش الوطني الشعبي بحملات “يائسة”.

غير أن تبون لم يكشف عن هوية هؤلاء “الأعداء”، في كلمته التي ألقاها، اليوم الثلاثاء، بمقر وزارة الدفاع الوطني أمام إطارات ومستخدمي الجيش الوطني الشعبي.

وقال تبون إن “الموقف الوطني الثابت لسليل جيش التحرير الوطني، أزعج أعداء الجزائر من الحاقدين والحاسدين والمتسترين بلوبيات ما زالت أسيرة ماض تولى إلى غير رجعة… هذه اللوبيات معروفة في مهدها ومعروفة بامتداداتها ومعروفة بأدواتها ونحن لها بالمرصاد”.

وأضاف “لا عجب أن يسترسلوا في حملاتهم الهستيرية للنيل من معنوياتكم لأنهم لم يتعلموا من تجارب التاريخ، وإلا لأدركوا أن هذه الحملات اليائسة ضد سليل جيش التحرير الوطني ومهما تنوعت فنون وشرور أصحابها في التضليل لن تزيد شعبنا إلا التفافا حول جيشه، ولن تزيد جيشنا إلا انصهارا في الشعب”.

هكذا، يقول تبون إن هذه “اللوبيات معروفة” لكن دون أن يسميها بالاسم، ليثبت من جديد أنه وجنرالاته ما يزالون، هم بالفعل، “أسيري ماض تولى إلى غير رجعة”، ويفترضون في مخيلتهم وجود “عدو” ما يتربص بهم وراء الحدود، وعبر الجو والبر والبحر.

موضوعات أخرى

10/07/2020 08:36

هاداك اللي جاب لينا عدو للارام فبلاصة بنهيمة ما يسمحوش ليه لمغاربة. واش هاد المدير ديالو الشركة باش يقرر يحيد 20 طيارة فدقة راه ملك لمغاربة كلهم

10/07/2020 08:00

آش هاد القرارات العوجة ؟ ففرانسا مثلا مايمكنش ليك دير التحليلات ديال كورونا و نتا مافيكش الاعراض ! ايوا كيفاش غايديرو المغاربة يدخلو للبلاد و نتوما مبززين عليهم التحليلة ؟!

10/07/2020 06:50

البي جي دي للجبهة الوطنية لإنقاذ لـ”سامير”: غادي نوقفو بجانب استمرار المغرب فامتلاك صناعة تكرير البترول والمنافسة فالسوق الدولية