الرئيسية > آش واقع > استنفار فحبس بوركايز بعدما مات محابسي.. ومصدر لـ”كود”: ضارب مع محاسبي آخر على سبب خاوي
24/09/2020 19:50 آش واقع

استنفار فحبس بوركايز بعدما مات محابسي.. ومصدر لـ”كود”: ضارب مع محاسبي آخر على سبب خاوي

استنفار فحبس بوركايز بعدما مات محابسي.. ومصدر لـ”كود”: ضارب مع محاسبي آخر على سبب خاوي

عمـر المزيـن – كود الرباط//

علمت “كود”، من مصدر مطلع، أن النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمدينة فاس، أمرت صباح اليوم الخميس، المركز القضائي للدرك الملكي بمولاي يعقوب بفتح تحقيق دقيق ومعمق في ظروف وملابسات وفاة معتقل احتياطي بسجن بوركايز.

ووفق ما كشف عنه مصدر “كود”، فإن الضحية توفي جرّاء تعرضه للضرب على يد معتقل آخر محكوم بـ6 أشهر حبسا نافذا، مشيرا إلى أن سبب الخلاف خاوي وتافه وعندو علاقة بشي قرعة كيطفيو فيها الكارو كانت موضوعة داخل الزنزانة. المتهم بهاد لقتيلة ضرب الضحية ضربة خايبة تحت ودنو ومات فالطبيب.

هاد الحادث وقع خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وتحديدا على الساعة الثانية صباحا. الوفاة شعلات استنفار كبير فالحبس. دبا الضابطة القضائية للدرك الملكي بدات تسمع لمعتقلين باعتبارهم شهودا في القضية وموظفين فالحبس لتحديد الأسباب الكاملة وراء الحادث.

من جهتها، أمرت النيابة العامة المختصة بإجراء عملية التشريح الطبي على الهالك لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بالوفاة.

موضوعات أخرى

19/10/2020 15:00

كيفاش حباسة فالمانيا ولاو “نجوم” التلفزيون والعمل الاحساني فنشاط غير مرخص وممنوع زمن الجايحة. الزعيترات ولاو كيفرقو الگفة بحال سيدنا. صافي سدات مادام