الرئيسية > آش واقع > استنفار عند بوليس و جدارمية القصر الكبير بسباب اختطاف مرا واحتجازها.. وها التفاصيل
03/04/2021 12:20 آش واقع

استنفار عند بوليس و جدارمية القصر الكبير بسباب اختطاف مرا واحتجازها.. وها التفاصيل

استنفار عند بوليس و جدارمية القصر الكبير بسباب اختطاف مرا واحتجازها.. وها التفاصيل

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بمدينة القصر الكبير، مساء أمس الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإنه تم ضبط المشتبه به في عملية مشتركة باشرتها عناصر الأمن الوطني والدرك الملكي بالجماعة القروية السواكن على بعد ستة كيلومترات في اتجاه طنجة، وهو في حالة تلبس باحتجاز الضحية البالغة من العمر 39 سنة، والتي شكلت موضوع بلاغ بالاختطاف من طرف زوجها في نفس اليوم.

وأشار المصدر نفسه أن إجراءات البحث والتنقيط أوضحت أن المشتبه فيه يشكل موضوع بحث من أجل السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، وأنه أقدم على اختطاف الضحية بسبب خلافات مع ابنها القاصر.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

موضوعات أخرى

14/04/2021 13:20

“حظر التجول الليلي” استنفر البوليس ف كازا.. اجتماع فالولاية لتدارس “خطة رمضان” اللي غاتدار للحد من انتشار فيروس كورونا

14/04/2021 12:50

مشروع تقنين الكيف مزال مرون البيجيدي.. شبيبة  الحزب: مافهمناش علاش تدار المشروع فهاد الوقت و كنرفضو يدوز ف البرلمان قبل ما يكون عليه نقاش عمومي

14/04/2021 12:30

الخبير الاقتصادي أوراز لـ”كود”: المؤشرات الاقتصادية اللي كتفتخر بها الحكومة العائد ديالها ضعيف بزاف على النمو ومحاربة البطالة وتوفير التمويل