الرئيسية > آش واقع > استنفار أمني فـ فاس بسباب شفرة ديال فلوس صحيحة بالدرهم والأورو من وسط طوموبيل
09/07/2021 17:20 آش واقع

استنفار أمني فـ فاس بسباب شفرة ديال فلوس صحيحة بالدرهم والأورو من وسط طوموبيل

استنفار أمني فـ فاس بسباب شفرة ديال فلوس صحيحة بالدرهم والأورو من وسط طوموبيل

كود فاس //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، على النيابة العامة المختصة، بداية الأسبوع الجاري شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة من داخل السيارة.

وكان المشتبه فيه، الملقب “السوسي” قد أقدم على سرقة حقيبة يدوية كانت داخل سيارة نفعية مستوقفة بالشارع العام، تضم مبلغا ماليا مهما بالعملتين الوطنية والأجنبية، ومجموعة من الوثائق الإدارية الشخصية، وذلك بعدما تم فتح أبوابها بواسطة أداة معدنية.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف عناصر الأمن العمومي بمنطقة  أمن بنسودة، على خلفية هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه بالشارع العام، بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، متلبسا بحيازة المبلغ المالي المسروق، بالإضافة إلى حجز جميع الوثائق التي كانت بداخل الحقيبة وكل المسروقات.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث قضائي الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة.

موضوعات أخرى

27/07/2021 11:30

واش كيهم هادشي المغاربة؟. البرنامج الانتخابي للبي جي دي فيه ثاني فلسطين واخا هوما للي وقعو التطبيع وهضر على تجديد الشراكة مع اسبانيا بحالا مافراسهومش تطورات العلاقات بين مدريد والرباط

27/07/2021 10:30

بلبعاس نائب رئيس حكومة القبايل لـ”كود”: بغينا نفتحو سفارتنا فالصحراء..ونتمنى إجراء لقاءات رسمية مع المسؤولين المغاربة

27/07/2021 10:20

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا.. رجل الأعمال الصحراوي “حسن الدرهم” مشا من الاتحاد الإشتراكي والتاحق بالأحرار وها فين غادي يترشح

27/07/2021 09:30

مراكشية ماتت مباشرة بعد تلقيحها بفاكسان “جونسون” الميريكاني.. الحادث تسبب ف استنفار صحي فـ المدينة وهاشنو كَال مصدر من وزارة الصحة لـ”كود”