الرئيسية > تبركيك > استنفار أمني بفاس بعدما لقاو جثة ديال بوليسي كان خدّام فالاستعلامات العامة.. وها شنو قال صاحبو لـ”كَود”
23/01/2021 11:00 تبركيك

استنفار أمني بفاس بعدما لقاو جثة ديال بوليسي كان خدّام فالاستعلامات العامة.. وها شنو قال صاحبو لـ”كَود”

استنفار أمني بفاس بعدما لقاو جثة ديال بوليسي كان خدّام فالاستعلامات العامة.. وها شنو قال صاحبو لـ”كَود”

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

عاشت مصالح الأمن بولاية أمن فاس، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، استنفار أمني بعد العثور على جثة شرطي داخل مسكنه الكائن بحي النرجس.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن جثة الهالك الذي كان يعمل قيد حياته بالمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بالمدينة عثر عليها في غياب أية آثار بارزة للعنف أو شيء من هذا القبيل، وأكد مقرب منه لـ”كَود” أن الوفاة طبيعية ولا تشوبها أي شبهات.

وأوضحت مصادر “كَود” أن مصالح الشرطة انتقلت إلى مسكنه لإجراء المعاينات الجاري بها العمل بعد إشعار من أحد أصدقائه وجيرانه، وذلك في غياب زوجته المتواجدة بالديار الفرنسية وباقي أفراد أسرته، مشيرة إلى أن زوجة الراحل حاولت الاتصال به أكثر من مرة على الهاتف الثابث لكن دون جدوى.

وعاد المصدر نفسه ليؤكد لـ”كَود” أن الراحل “س.ب” يعتقد أن يكون أصيب بسكتة قلبية مفاجئة، مشيرا إلى أنه قبل ساعات من وفاته كان على موعد مع أصدقائه لتناول وجبة عشاء. وفاته خلفت صدمة في نفوس زملائه سيما أن الرجل كان عزيز بزاف على كولشي فخدمتو.

يشار إلى أن مصالح ولاية أمن فاس تواصل حاليا أبحاثها وتحريات في الحادث تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى