الرئيسية > آش واقع > استقلاليو طنجة هددو بالانسحاب الجماعي من الحزب اذا تمت تزكية محمد الحمامي
02/05/2021 19:20 آش واقع

استقلاليو طنجة هددو بالانسحاب الجماعي من الحزب اذا تمت تزكية محمد الحمامي

استقلاليو طنجة هددو بالانسحاب الجماعي من الحزب اذا تمت تزكية محمد الحمامي

كادم بوطيب – كود//

أشعلت  تزكية حزب الاستقلال لمحمد الحمامي للانتخابات التشريعية المقبلة ولقاءه ب نزار بركة في حفل عشاء نظم الأسبوع الماضي لهدا الغرض بطنجة، أشعلت غضب مناضلي حزب الميزان.

و يرى الاستقلاليون الطنجاويون أن الحمامي القادم من حزب الجرار “كارطة محروقة” وله تاريخ سيء مع البناء العشوائي في بني مكادة والعوامة ..ولن تضمن تزكيته ربح مقعد برلماني كما اوحي لنزار البركة.

وأفادت مصادر جد مقربة من “ميزان طنجة” أن اجتماع طارئ سيعقد مساء اليوم السبت فاتح ماي 2021 بمقر الحزب سيحضره كل المناضلات والمناضلين بالحزب حيث من المنتظر أن تناقش موضوع هذه التزكية المفاجئة، وحسب ذات المصادر قد يتفق جميع الحاضرين و بالاجتماع على رفض أي تزكية لأي شخص جاء من حزب آخر .. و إذا تم ذلك يقول نفس المصدر ،”فجميع الإستقلاليين بعاصمة البوغاز سيجمدون أنشطتهم داخل حزب “علال الفاسي”.

 

موضوعات أخرى

14/05/2021 12:24

عفيف عضو اللجنة العلمية لـ”كود”: المؤشرات الوبائية كتخلينا نمشيو ف تخفيف الاجراءات..وأقل من 50 سنة غايبداو ياخدو الجرعات فنهاية هاد الشهر

14/05/2021 12:00

سيدنا من فاس للقوات المسلحة الملكية: غادي تبقاو مفخرة لجميع المغاربة و تنويه خاص بتفاعلكم السريع لتعزيز أمن الكَركَرات و الدفاع على وحدتنا الترابية